صور مكياج وتسريحات شعر النجمات باليوم الثاني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اطلالات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2021، شهدت منافسة جمالية بين العديد من النجمات مع حفاظهن على اللوك الناعم والملفت بين الوان المكياج الراقية وتسريحات الشعر الأنيقة، فنرصد بكم أبرز اطلالاتهن وبينهن مهيرة عبد العزيز وصبا مبارك وهند صبري وميساء مغربي وإلهام علي.

إطلالات مكياج النجمات باليوم الثاني في مهرجان البحر الأحمر

تنافست النجمات على الإطلالة الجمالية الملفتة أثناء ظهورهن السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2021،  فأطلت الفنانة ميساء مغربي بمكياج سموكي برونزي بأنامل خبيرة المكياج منى النعمان، واختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك مكياج باللون البرغندي مع الشفاه القوية. اما الإعلامية مهيرة عبد العزيز فاتجهت الى صيحة المكياج البرونزي البراق الذي يعتبر من الموضة الرائجة جدا لهذا الموسم.

مكياج ميساء مغربي- صورة من حساب خبيرة التجميل منى النعمان
مكياج ميساء مغربي- صورة من حساب خبيرة التجميل منى النعمان

الممثلة السعودية الهام علي رسى اختيارها على المكياج السموكي الخفيف، وتألقت الممثلة السعودية فاطمة البنوي بمكياج ملون ناعم مع فستانها الوردي، وتألقت عارضة الازياء العالمية Candice Swanepoel بمكياج ترابي ناعم.

إطلالات شعر النجمات باليوم الثاني في مهرجان البحر الأحمر

تنوعت تسريحات شعر النجمات في اليوم الثاني في مهرجان البحر الأحمر، فإختارت الفنانة التونسية اميرة درويش تسريحة الشعر الويفي بلون جذاب متداخل بين العسلي والأشقر، واعتمدت النجمة المصرية ليلى علوي تسريحة شعر مرفوع مع الضفائر في اطلالة جعلتها تبدو أصغر من عمرها بسنوات، اما كل من الممثلتين منال عوض وميساء عبد الهادي فإختارتا تسريحات الشعر المرفوع مع اللون الداكن.

هند صبري- صورة من وكالة AFP
هند صبري- صورة من وكالة AFP

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات النجمات في اليوم الثاني في مهرجان البحر الأحمر.. شاهدوا الصور ومن برايكم تفوز بالاطلالة الاجمل؟.

 

صور النجمات المرفقة من حساب انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي، صور من انستغرام النجمات، وصور من وكالة AFP.