أجمل ألوان أحمر شفاه بارزة وملفتة من وحي إطلالات نيكول كيدمان

الوان احمر شفاه نيكول كيدمان برزت بتدرجات قوية في اغلبية اطلالاتها الجمالية، فانتقي الوان احمر شفاه نيكول كيدمان بتدرجات ملفتة مع الغلوس اللماع الحيوي الذي يبرز بشرتها البيضاء بجمال بارز ومتجدّد.

اليوم، لا بد أن تواكبي من خلال الصور التي اخترناها لك اجمل الوان احمر شفاه نيكول كيدمان، فانتقي منها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه حمراء مخملية

1 رئيسية اجدد الوان احمر شفاه بارزة ومات بأسلوب نيكول كيدمان

الوان احمر شفاه نيكول كيدمان يمكن أن تكون من اختيارك مع تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع الذي يبرز حجم الشفاه مع حدود الكونتور الكريمي الجريء، لتشع بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج. فطبّقت هذه التدرجات مع تمرير الظلال البنية الفاتحة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا للعينين. كما انتقي من وحي نيكول كيدمان اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر الفاتح الذي يمكنك تطبيقه بتدرجات ملفتة لإبراز حجم شفتيها بكثير من النعومة.

الوان احمر شفاه مرجانية

الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات قوية بأسلوب نيكول كيدمان

واختاري الوان احمر شفاه نيكول كيدمان مع تمرير تدرجات احمر الشفاه المرجاني الفاتح، لتكون اطلالاتك الجمالية ساحرة عند تطبيقها مع المكياج البرونزي على الجفون العليا للعينين. وبدرجات ملفتة ومشرقة، طبّقي من اطلالات نيكول كيدمان اجمل الوان احمر شفاه مشرقة بتموجات اللون المشمشي الساحر واللماع لجعل إطلالتك أكثر جاذبية على طريقتها. ولا تتخلي عن الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات حمراء ومخملية التي تبرز بأسلوب لماع مع الكونتور المخملي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.