إطلالة زندايا الجمالية تحيي تسريحات الشعر المبلل في أحدث ظهور لها

اطلالة زيندايا الجمالية برزت في احدث ظهور لها ضمن الترويج لفيلمتها الجديد Spiderman No way Home. فمن خلال اطلالتها، أعادت احياء تسريحات الشعر المبلل الاحب على قلبها والملفتة مع رسمات المكياج السموكي المات.

من خلال الصور التي رصدناها من حسابات الفانز والمعجبين على موقع انستغرام، تابعي كيف أحيت اطلالة زندايا صيحة تسريحات الشعر المبلل والشبابي.

اطلالة زيندايا الجمالية بالشعر المبلل

إطلالة زندايا الجمالية تحيي تسريحات الشعر المبلل في أحدث ظهور لها

اطلالة زيندايا الجمالية سحرتنا باختيارها اجمل تسريحات شعر مبللة سبق وتألقت بها في اطلالات سابقة. وبالرغم من ذلك، بدت في غاية الجمال والجاذبية مع تطبيق تسريحات شعر مبللة بطريقة مسحوبة على الجوانب من دون اسدال اي خصل على الجبين. بالاضافة الى ذلك، اختارت الفرق الجانبي الذي يبرز على جهة واحدة بطرق عفوية، مع سحب الغرة مع الشعر الطويل على الجوانب لجعل إطلالتها ملفتة وعصرية. كما برزت الخصل الطويلة جداً وغير المستقيمة على اسفل الظهر للحصول على تسريحات شعر كيرلي بسيط وساحر.

اطلالة زيندايا الجمالية بالمكياج السموكي

اطلالة زيندايا الجمالية برسمات المكياج السموكي المات

ومع هذه الاطلالة، اختارت النجمة زندايا اجمل رسمات مكياج العيون القوي مع تطبيق خطوط السموكي الداكنة والبارزة بتدرجات مات، خصوصاً مع دمج الظلال السوداء مع التدرجات البرونزية الساحرة والمسحوبة  على كامل حدود الجفون العليا. كما حرصت على تمرير الخطوط البنية العريضة على الجهة السفلى للعينين، مع اقلام الكحل السوداء الرفيعة بأسلوب ناعم يبرز جمال عينيها. كما لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع الذي يظهر حجم الشفاه مع الكونتور الكريمي النيود والساحر.