أجدد إطلالات جينيفر لورانس الجمالية في أحدث ظهور لها أثناء الحمل

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية لفتت الانظار في احدث ظهور لها، حين تألقت أثناء الحمل بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر المرفوعة، فلا بد من مواكبة اجدد اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع وجهها الممتلىء وبشرتها النقية.

اليك من خلال الصور اجدد اطلالات جينيفر لورانس الجمالية في احدث ظهور لها أثناء الحمل، لتختاري بأسلوبها الصيحات الجمالية الملفتة للنظر.

اطلالات جينيفر لورانس بمكياج برونزي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية أثناء الحمل

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية برزت من خلال تطبيقها رسمات مكياج برونزي لماع من خلال التدرجات البراقة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب. فطبّقي بأسلوبها رسمات مكياج برونزي قوي بأسلوب السموكي على كامل الجفون، مع سحب اللون عينه على الجهة الخارجية قبل تمرير القلم البني اللماع على الجفون السفلى للعينين بأسلوب مشرق. ومع هذا المكياج، حرصت على تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة الى جانب الخطوط المسحوبة الى الخارج لإبراز عينيك الساحرة مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة. واللافت في اطلالات جينيفر لورانس الجمالية، تمريرها صيحاة البلاشر البرونزي المشرق على جوانب الوجنتين، مع الحفاظ على احمر الشفاه الوردي اللماع والناعم بأسلوي بجعل مكياجك مشرقاً.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات مرفوعة

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات شعر مرفوعة وملفتة للنظر

كما برزت اطلالات جينيفر لورانس الجمالية باجمل تسريحات الشعر المرفوعة بشكل كامل الى الخلف. فحرصت على سحب الشعر بشكل بسيط الى الخلف بطريقة ملفتة مع اسدال الخصل الرفيعة بشكل طبيعي وسهل على الجوانب. والأبرز الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل بأسلوب ساحر من دون شد الشعر بشكل واضح للحفاظ على الاطلالة الجمالية الناعمة والملفتة للنظر.