أبرز إطلالات النجمات العرب الجمالية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالات النجمات العرب الجمالية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في فعاليات الدورة الـ43،  تميزت بالنعومة. فإختارت العديد من النجمات تسريحات الشعر المنسدل مع رسمات المكياج الهادئة بالألوان الرقيقة التي عكست جمالهن، فتابعوا معنا اختيارات مجموعة من الفنانات العرب في اختتام فعاليات الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2021.

اطلالات مكياج النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالات مكياج النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي تميزت بالألوان الراقية والناعمة والمتناغمة مع موضة موسم الخريف الحالي 2021.  فأطلت الاعلامية ريا ابي راشد بمكياج سموكي أنيق ارتكز على الظلال السوداء الخافتة عند الجفون العلوية ونسقت مع احمر الشفاه القرميدي من دون التخلي عن كونتور الوجه والهايلايتر وهي السمة التي جمعت معظم النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي.

نيللي كريم في مهرجان القاهرة - صورة من حسابها على انستغرام
نيللي كريم في مهرجان القاهرة - صورة من حسابها على انستغرام 

النجمة المصرية نيللي كريم خطفت الأنظار بجاذبيتها في الحفل في ظهورها الجديد مع زوجها، فطبقت المكياج الأحب الى قلبها وهو البرونزي، لتبدو بإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة. الفنانة اسماء جلال ايضا اتجهت الى المكياج البرونزي اللامع مع كونتور الوجه البارز، اما الفنانة عبير صبري فكان خيارها المكياج السموكي القوي للعيون مع احمر الشفاه الفاقع.

اطلالات شعر النجمات  في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تسريحات الشعر المنسدل والبسيطة غلبت على اطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي. النجمة نيللي كريم تركت شعرها منسدلا بأناقة خلف ظهرها مع التموجات الجذابة باللون الهايلايت المدموج بين تدرجات البني والعسلي. وايضا تألقت ريا ابي راشد بالشعر المنسدل الناعم باللون العسلي مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر فبدت بجمالها الطبيعي والبسيط كما عودتنا مع ملامحها المشرقة.

مريم الخشت بصورة من حساب خبيرة التجميل ندى سويدان
مريم الخشت بصورة من حساب خبيرة التجميل ندى سويدان

الفنانة مريم الخشت اختارت كذلك الشعر المنسدل لكن بتموجات ويفي كثيفة عند نهاية الشعر، كذلك اتبعت لوك مماثل الفنانة المصرية دينا.

شاهدوا من خلال الصور ابرز اطلالات النجمات العرب في في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الافضل؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.