حيل جمالية للحصول على شفاه أكبر ونيود بأسلوب كيم كارداشيان

احمر شفاه نيود مع الكونتور الداكن أو الفاتح يعتبر من اساسيات اطلالاتك الجمالية المقبلة في شتاء 2022، خصوصاً مع التألق من وحي اطلالات كيم كارداشيان. فطبّقي بأسلوبها اجمل الوان احمر شفاه نيود بأساليب متنوعة وملفتة.

اليك من خلال الصور اجمل الوان احمر شفاه نيود مع الكونتور لشتاء 2022، فطبّقي بأسلوب كيم كارداشيان ابرز هذه التدرجات الملفتة.

احمر شفاه نيود مات

اجدد احمر شفاه نيود ومات مع الكونتور بأسلوب كيم كارداشيان

احمر شفاه نيود اختاريه بتدرجات مات مع الكونتور الكريمي الداكن الذي يعتبر من اساسيات اطلالاتك الجمالية في شتاء 2022. فطبّقي من وحي اطلالات كيم كارداشيان احمر شفاه نيود فاتح بتدرجات مات، مع تمرير الكونتور البني الداكن والعريض على الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب بارز وجريء. كما انتقي على طريقتها احمر الشفاه النيود الفاتح والمات مع تحديد وسط الشفاه العليا بالكونتور الكريمي الداكن، قبل ان تصبح افتح على حدود الشفاه الخارجية.

احمر شفاه نيود لماع

احمر شفاه نيود ومات لشتاء 2022 بأسلوب كيم كارداشيان

كما طبّقي احمر شفاه نيود لماع بتدرجات لحمية فاتحة من وحي اطلالات كيم كارداشيان مع تمرير الكونتور الكريمي اللماع على الشفاه بتدرجات فاتحة وقريبة من لون الشفاه بأسلوب يجعل الشفاه أوسع واكثر جاذبية. كما يمكنك تمرير التدرجات النيود اللحمية الملفتة مع الغلوس اللماع على الشفاه وتمرير هذه التدرجات اللماعة بشكل كثيف على الشفة السفلى، الى جانب الحفاظ على التدرجات المات على الجهة العليا للشفاه بأسلوب هندسي بارز. ولا تترددي بتمرير اجمل الوان احمر شفاه نيود ومشرقة مع الكونتور المشمشي العريض الذي يجعل الشفاه اكثر جاذبية مع الحفاظ على الظلال الموحدة والخالية من المكياج.