طريقة تطبيق مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية بأسلوب النجمات العالميات

طريقة تطبيق مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية بأسلوب النجمات العالميات. المكياج السموكي الأسود يعتبر موضة لا تبطل في كل المواسم، لكنها تتطلب الجرأة من المرأة بكونها من الإطلالات القوية والبارزة التي تسلط الضوء على العينين، ويمكن اعتماد هذا المكياج في سهرات الخريف والشتاء لإطلالة جذابة ومميزة، فتابعي معنا مجموعة رسمات سموكي أسود مدموجة مع الألوان المعدنية البراقة من وحي النجمات العالميات.

طريقة تطبيق مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية بأسلوب النجمات العالميات

مكياج البشرة

طريقة تطبيق مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية تتطلب منك أولاً الحصول على بشرة خالية من الشوائب ومصقولة كما سترين من خلال اطلالات كل من النجمات: زيندايا وسلمى الحايك واشواريا راي. نظفي البشرة جيدا ثم قومي بترطيبها وانتظري دقائق لتمتص البشرة كريم الترطيب قبل البدء بخطوات المكياج. وزعي كريم الأساس على كامل البشرة بلون متناغم مع لون بشرتك، وطبقي في نفس الوقت مصحح العيوب "الكونسيلر" ذات الدرجة الأفتح ومديه حول منطقة العين لتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين. ثم اصقلي معالم وجهك بالكونتور لتحديد تقاسيم الوجه بشكل جذاب، مع الدمج جيداً بالألوان. مرري البلاشر بتدرجات برونزية او دافئة على الخدين، قبل اضاءة البشرة بالهايلايتر وتثبيت المكياج بالرذاذ السبراي.

طريقة تطبيق مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية
ايشواريا راي

مكياج العيون

مكياج العيون السموكي الأسود مع الظلال المعدنية اللامعة يمنح عينيك النظرة البارزة والجريئة. ويمكنك اختيار درجات اللون المعدني بالنغمة الذهبية كما اطلالة النجمة سلمى حايك، او الظل المعدني الفضي كما اطلالة كل من اشواريا راي و Ciara مع اختيار رسمات مسحوبة على الجفون كإطلالة زندايا او رسمات دائرية على مثيل سلمى حايك. طبقي اولا الظل التمهيدي ثم مرري الدرجة الداكنة على كامل الجفن العلوي وتحت الرمش السفلي. اسحبي اللون ان كانت عينيك دائرية لجعلها على شكل لوزي او اكتفي بالظل الذي يغطي مساحة الجفن، ثم ادمجي من منتصف كسرة العين اللون المعدني الذي اخترته، ومرريه ايضا على مدمع العين.

Ciara
النجمة Ciara

يحتاج هذا المكياج لستايل الرموش الطويلة المكثفة بالماسكارا لإبراز جمال العين، ولا بد لك ايضا من مواكبة صيحة الحواجب الكثيفة مع هذا اللوك.

مكياج الشفاه

كما سترين من خلال الصور، فإن النجمات اخترن ألوان احمر شفاه بدرجات ناعمة مع مكياج العيون السموكي القوي بهدف إحداث التوزان بين العيون والشفاه. اختاري تدرجات نيود مثل اللون الوردي  الفاتح، او اللون البني الفاتح مع تطبيق الغلوس لإضفاء التألق على مكياجك.

سلمى حايك 9
مكياج شفاه ناعم مع الظلال السموكي من وحي سلمى حايك

شاهدي الصور واختاري من النجمات رسمات مكياج سموكي أسود مع الظلال المعدنية لإطلالة جريئة وبارزة في سهرات موسم الشتاء.