مستحضرات تجعل بشرتك متوردة ومشرقة مع قدوم الشتاء

مع وصول أشهر الشتاء، يمكن لبشراتنا أن تبدو باهتة أو شاحبة بسبب التغيرات المناخية. لحسن الحظ، تشير صيحات جمال الموسم إلى عودة أحمر الخدود والهايلايتر المضيء بشكل مختلف عن المعتاد، وبأسلوب مستوحى من كواليس العروض ومرتكز على تورد رقيق وخافت. مستلهمة من النضارة الطبيعية التي سيطرت على إطلالات عروض خريف وشتاء 2021، انسي أمر أحمر الوجنات البارز الذي يصل حتى حدود الحاجبين، واختاري من التشكيلة الجديدة بألوان التورد الطبيعي العفوي مثل الوردي السكاكري والفوشيا والوردي الضبابي. بودرة "شانيل تون أون تون جو كونتراست- أومبر" CHANEL Tone on Tone Joues Contraste - Ombre تتقن تأثير الموسم؛ اجمعيها بتركيبات التوهج العصرية مثل مستحضر الإنارة الناعمة "ديور ستيك غلو" Dior Stick Glow بدرجة "بينك غلو" Pink Glow أو "أورانج غلو" Orange Glow لنتيجة تبرز جمال سحنتك.

خدود متوردة

اختيار فئة أحمر الخدود، بين البودرة والكريم والسائل، يعتمد على مستحضر الأساس الذي تستعملينه. لمظهر ندي، جربي تركيبة قابلة للمزج والدمج السهلين، وانشريها بإصبعك أو إسفنجتك. تشتهر علامة "آورغلاس" Hourglass بالبودرات الرقيقة التي تبعث الحياة والحيوية في عظمتي الوجنتين، مثل "أمبينت لايتينغ بلاش- سبلايم فلاش" Ambient Lighting Blush – Sublime Flush؛ وأحدث إضافة إلى مجموعتها "فانيش بلاش ستيك" Vanish Blush Stick تهديك تركيبة كريمية تتحول إلى بودرة يستمر تأثيرها الطبيعي تماما طوال اليوم.

Hourglass
Hourglass

تستطيع البودرات الحرة أن تكون غير ظاهرة، خصوصا "جيفنشي بريزم ليبر بلاش" Givenchy Prisme Libre Blush أحمر الخدود الرباعي المتوفر في ستة خيارات لونية جذابة، والذي ينحت الوجنتين وينيرهما ويصقلهما بتورد طبيعي يبدو نابعا من الداخل على مدى 12 ساعة. أحمر وجنات الموسم الناعم ينسجم مع تركيبات الأساس بتأثير نصف مطفي، والبودرة العصرية المميزة الملمس "ديور روج بلاش بيردز أوف أ فيذر- نيود غلايد" Dior Rouge Blush Birds of a Feather -Nude Glide تندمج بشكل جيد.

بشرة صحية 2021

بشرة متوهجة

مظهر البشرة الزجاجية اللمعان خسر من رواجه، فارسمي شعاعا ضوئيا باستعمال الهلام الشفاف "غوتشي إكلا دو بوتيه إفيه لوميير جل فيس غلوس" Gucci Éclat De Beauté Effet Lumiére Gel Face Gloss، أو انثري رشة من "ديور باكستيدج غلو فيس باليت- 02 غليتز" Dior Backstage Glow Face Palette – 02 Glitz على عظمة الخد وفوق الحاجب لالتقاط الأضواء المشعة. تماشيا مع المزاج الحديث المتّجه نحو التأثير المخفف، جرّبي السائل الملون "جورجيو أرماني نيو نيود أي-بلاش (51)" Giorgio Armani Neo Nude A- Blush (51) ولمسته اللونية الخفيفة. وانتظري المستحضر الذي سيتم إطلاقه قريبا "جيفنشي بريزم هايلايتر- نوميرو 10 أورغانزا أور" Givenchy Prisme Highlighter – No.10 Organza Or مع الدرجات الوردية والذهبية التي تجتمع، لتعكس النور، وتطلق تورّدا بغشاوة ضبابية ناعمة. ولتتممي إطلالتك الجمالية بتكامل، زيني أظافرك بلون رائع مثل "ديور فرني بيردز أوف أ فيذر" Dior Vernis Birds of a Feather بدرجتي اللمعان اللؤلؤي "وايلد وينغز" Wild Wings و"نايت بيرد"Night Bird ، أو مع خيار لوني عصري الهدوء مثل "شانيل لو فرني- بيج ساندريه" CHANEL Le Vernis – Beige Cendré.

بشرة جذابة