خبيرة التجميل حصة العجاجي لـ "هي": تم تطوير فرش التجميل بهدف تلبية كافة احتياجات التجميل اليومية

تتميز خبيرة التجميل حصة العجاجي بطريقتها الخاصة في وضع المكياج وتنسيق الألوان التي تتناسب مع كل لون بشرة 
ودمج ظلال العيون بطريقة إبداعية، وتلتقي مجلة هي مع حصة العجاجي لتحدثنا عن مسيرتها وسر شغفها في هذا الإبداع وكيف استطاعت الموازنة بين الدراسة وممارسة اهتمامها في عالم التجميل. 

‎حدثينا عن مسيرتك وشغفك في مجال الجمال والمكياج ؟ 

بدأ شغفي واهتمامي في هذا العالم منذ أن كنت صغيرة في السن حيث كنت أهوى الرسم والفنون في طفولتي، ومع مرور السنين تعرفت على فن التجميل والمكياج وأعجبت به، وفي عمر التسعة عشر سنة، تطور الإعجاب إلى شغف وقررت احتراف مهنة التجميل والمكياج. 

‎ما هو أكبر تحدي يواجهك خلال حياتك المهنية؟

نظراً أن مسيرتي في عالم التجميل تزامنت مع دراستي الجامعية ولاعتماد وظيفة التجميل على أوقات العملاء، كان تنظيم الوقت وجدولة مختلف العملاء والتوفيق بينهم وبين الدراسة هو من أصعب التحديات، زاد هذا التحدي صعوبة حين بدأت التجهيز لإطلاق علامتي التجارية في عالم التجميل. ولكن مع مرور الوقت وبفضل الله، اكتسبت خبرة التنظيم والتوفيق ما بين مختلف المهام.

‎ماهي خطتك المستقبلية من إطلاق علامتك التجارية في عالم التجميل ؟ 

تم إطلاق علامتي التجارية بأول منتج وهو فرش المكياج والتجميل، وتم إطلاق المنتج بعد دراسة السوق واختيار مختلف المنتجات حتى تم تطوير فرش تجميلية عالية في الجودة تلبي الاحتياجات المستخدمة، سوف نستمر بتطوير واطلاق مختلف المنتجات التجميلية لتغطي احتياجات الفتيات. نستهدف في شركتنا أن نقوم بتطوير منتجات التجميل التي تلبي كافة احتياجات التجميل اليومية للفتيات والسيدات. 

‎ما الذي يميز فرش المكياج لـ حصة العجاجي؟ 

تم تطوير فرش التجميل بهدف تلبية كافة احتياجات التجميل اليومية للفتاة والسيدة العملية والعاملة. خلال دراستنا لاحتياجات التجميل اليومية، توصلنا إلى أن كثير من الفتيات يمتلكون عدد كبير من الفرش لا يقومون باستخدامها بشكل متكرر. وحين قمنا بتطوير المنتج، تأكدنا أن الفرش التي تم اختيارها في مجموعة الفرش سوف تغطي كافة احتياجات التجميل اليومية بدون أي زيادة أو نقصان. كما قمنا بالعمل على جودة الفرش واختبارها وتعديلها لمدة أكثر من سنة لضمان أفضل جودة بأقل سعر ممكن.

هل ستطلقين مستقبلاً منتجات أخرى ؟

نهدف في شركتنا أن نقوم بتغطية كافة احتياجات التجميل، وتلك الاحتياجات تشمل مختلف المنتجات التجميلية والمكياج. 

نقوم حالياً باختبار وتجربة عدد من المنتجات التجميلية بعضاً منها في مراحل متقدمة والبعض الآخر في بداية المشوار.  سوف نقوم بإطلاق عدد من منتجات التجميل والمكياج في عام ٢٠٢٢ وسوف نستمر في إطلاق مختلف المنتجات التي تلبي احتياجاتكم.