النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أسرار مكياج ليندسي لوهان بمناسبة خطوبتها من رجل الاعمال بدر شماس

أسرار مكياج ليندسي لوهان بمناسبة خطوبتها من رجل الاعمال بدر شماس - صورة من حسابها على انستغرام
1 / 6
أسرار مكياج ليندسي لوهان بمناسبة خطوبتها من رجل الاعمال بدر شماس - صورة من حسابها على انستغرام
ليندسي لوهان بمكياج بارز
2 / 6
ليندسي لوهان بمكياج بارز
من اطلالات مكياج ليندسي لوهان
3 / 6
من اطلالات مكياج ليندسي لوهان
صورة من انستغرام ليندسي لوهان
4 / 6
صورة من انستغرام ليندسي لوهان
ليندسي لوهان بمكياج ملفت
5 / 6
ليندسي لوهان بمكياج ملفت
ليندسي لوهان تترك بشرتها على طبيعتها
6 / 6
ليندسي لوهان تترك بشرتها على طبيعتها

أسرار مكياج ليندسي لوهان بمناسبة خطوبتها من رجل الاعمال بدر شماس نستعرضها معك لتستوحي منها خطوات مكياجها الملفت. النجمة العالمية ليندسي لوهان تميزت في السنوات الأخيرة بتطور أسلوبها في المكياج خاصة بعد تخلصها من الفيلر في وجهها والتوقف عن عمليات التجميل التي أساءت لملامحها، لتستعيد بعدها جمالها الطبيعي، وتظهر بإطلالات مكياج ملفتة وجذابة، فتابعي معنا أهم أسرار مكياجها.

مكياج بشرة ليندسي لوهان

ليندسي لوهان Lindsay Dee Lohan من النجمات اللواتي استعدن جمالهن الطبيعي بعد سنوات من معاناتها من آثار الفيلر والانتفاخ في وجهها، وأدركت مؤخرا بأن الجمال الطبيعي هو العنصر الأساسي في جاذبية المرأة. فشاهدنا تطورا ملفتا في اختياراتها لإطلالات المكياج في السنوات الأخيرة، وخاصة بعد حرصها على الاكتفاء بتغطية خفيفة لبشرتها لإظهار النمش الطبيعي في وجهها وهو سمة جمالية تعتبر من صيحات الجمال في الأعوام الأخيرة. وتكتفي ليندسي مع التغطية الخفيفة لبشرتها، بلمسة بلاشر لتوريد خديها بأسلوب ناعم وطبيعي فتختار الألوان المتناسبة مع بشرتها الفاتحة مثل تدرجات المشمشي والوردي والبني الدافئ.

 

مكياج عيون ليندسي لوهان

تتميز الشقراء الجميلة ليندسي لوهان Lindsay Dee Lohan بعينيها الخضرواتين الملونتين وشكلهما اللوزي الناعس الذي يمنحهما جاذبية ملفتة. ومؤخرا رأيناها بمكياج بأنامل خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الذي اختار لها الألوان البرونزية الهادئة فطبق على عينيها الظلال البراقة الناعمة على الجفون العلوية والسفلية، مع رسمة الأيلانير الخفيفة بمحاذاة الرموش، ومنح العمق لنظرة عينيها بالكحل الأسود.

خيارات ليندسي لوهان في مكياج العيون في الفترة الأخيرة، تراوحت بين الألوان الترابية الدافئة والمدموجة بأسلوب دخاني تضيء على لون عينيها، وما بين الألوان المعدنية وخاصة الذهبي والبرونزي المتناغم مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين، من دون التخلي بالطبع عن الماسكارا التي تمنح نظرتها الجاذبية والمظهر اليقظ.

مكياج شفاه ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تتحلى بالجرأة في تطبيق ألوان احمر شفاه فاقعة بدرجات تلائم بشرتها الفاتحة، فرأيناها تختار ما بين الألوان القوية مثل الأحمر القرميدي، والبرتقالي الدافئ، وما بين درجات النيود الوردية.

أسرار مكياج ليندسي لوهان
أسرار مكياج ليندسي لوهان - صورة من وكالة AFP

وكانت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان شاركت متابعيها، عبر حسابها في "انستغرام"، بخبر خطوبتها من رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس، ونشرت صوراً لهما معاً، مستعرضة خاتم الخطوبة وأرفقت الصورة بتعليق: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".

تابعي معنا أهم اسرار مكياج ليندسي لوهان وتعرفي على أسلوبها بمناسبة خطوبتها.

×