رسمات مكياج ناعم تظهر النمش بأسلوب ميغان ماركل

رسمات مكياج ناعم يبرز جمال البشرة ويجعلها أكثر اشراقاً خصوصاً اذا اردت اظهار النمش بشكل واضح وملفت حيث ان هذه الصيحة ما تزال رائجة، فتابعي معنا طرق تطبيق رسمات مكياج ناعم بأسلوب ميغان ماركل التي تحرص على عدم اخفاء النمش في أغلبية اطلالاتها الجمالية.

واكبي من خلال الصور طرق تطبيق رسمات مكياج ناعم تظهر النمش على بشرتك بأسلوب ميغان ماركل، فانتقي على طريقتها أجمل هذه الصيحات الجمالية.

رسمات مكياج ناعم واسود

رسمات مكياج ناعم واسود بأسلوب ميغان ماركل

رسمات مكياج ناعم طبّقيه من وحي اطلالات ميغان ماركل مع تمرير الظلال السوداء البراقة على الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالظلال البرونزية عند أطراف الحواجب مع التموجات الفاتحة والمناسبة لبشرتها السمراء. فهذا النوع من المكياج يظهر النمش على بشرتك خصوصاً عن تمرير كريم الاساس البرونزي والبلاشر القوي البارز على أعلى الوجنيتن

رسمات مكياج ناعم وبني

رسمات مكياج ناعم مع النمش بأسلوب ميغان ماركل

كما يمكنك تطبيق بأسلوب ميغان ماركل رسمات مكياج ناعم مع الظلال البنية الفاتحة والمات على الجفون العليا، مع الحرص على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز من خلال خط الكحل المات الذي يبدأ من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج ، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. ومع هذا المكياج يمكنك الحفاظ على جمال البشرة ونقاوة الملامح مع تكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بشكل بارز بطريقة لا تخف النمش خصوصاً على محيط الانف وعلى الجهة الداخلية للجفون.

رسمات مكياج ناعم ونيود

رسمات مكياج ناعم ومشرق مع البلاشر البرونزي بأسلوب ميغان ماركل

ولابراز النمش بشكل أوضح، يمكنك تطبيق بأسلوب ميغان ماركل رسمات مكياج ناعم ونيود بتدرجات فاتحة وطبيعية مع الظلال اللحمية التي تبرز على كامل الجفون العليا وبموازاة خطوط العينين السفلى لتوسيع سحبتها وجعلها أكثر جاذبية. كما اختاري مع هذا المكياج تفتيح أسفل الحواجب بالظلال البيج البراقة، من دون اهمال البلاشر المشمشي وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع.