خطوات مكياج ترابي لموسم خريف 2021 من وحي شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب رغم غيابها عن الأضواء، إلا أنها تصدرت الترند بعد تسريب أغنية جديدة لها وتداول أخبار طلاقها، لتعود الى الواجهة مجدداً، ويعبر الجمهور عن اشتياقه لها خاصة بعد انقطاعها في الفترة الأخيرة عن احياء الحفلات والأنشطة الفنية. ومع عودة اسمها الى الأضواء، دعونا نلقي نظرة على إطلالات مكياج شيرين عبد الوهاب بالألوان الترابية، وهو مكياج يناسب جداً موضة خريف 2021، فإليكم خطوات تطبيقه.

خطوات مكياج ترابي لموسم خريف 2021 من وحي شيرين عبد الوهاب

مكياج البشرة

المكياج الترابي بأسلوب شيرين عبد الوهاب يناسب جدا اطلالاتك اليومية ويمكنك تحويله الى مكياج مسائي مع تكثيفه ودمج الغليتر على العيون، كما ان هذا المكياج يناسب مختلف ألوان البشرة خاصة الحنطية لموسم خريف 2021 . ابدئي اولا بترطيب وجهك، وانتظري فترة دقائق قبل وضع كريم الأساس المطابق للون البشرة او افتح منها بدرجتين، مع تغطية شوائب البشرة بالكونسيلر ثم تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور.

مكياج العيون

المكياج الترابي يعتمد على الألوان المستمدة من الأرض بالوان الطبيعة، مثل تدرجات البني والبيج والوردي والبرونزي. بعد اختاري تدرجات ظلال تتناغم مع بعضها كأن تدمجي ما بين البني والبرونزي، او الوردي الباهت مع البيج، لتظليل الجفن بشكل سموكي، لكن عليك اولا تطبيق الظل التمهيدي القريب من البشرة قبل البدء بتطبيق الوان الايشادو المطلوب. بعدها حددي خط الرمش العلوي بالايلانير الأسود بشكل رفيع واسحبيه بأسلوب مجنح. يمكنك تمرير الكحل النيود الفاتح داخل العين لتوسيعها، او الكحل الأسود لتصغيرها.

شيرين عبد الوهاب

مرري ايضا ظلا ترابيا تحت الرمش السفلي لمنح العين المظهر المفتوح، واختمي اللوك بالماسكارا المكثفة لإبراز شكل العين.

مكياج الشفاه

المكياج الترابي يتطلب منك الإتجاه نحو ألوان احمر شفاه متناغمة مع درجاته، ليبدو مكياجك ناعما وطبيعيا بدون أن يكون هناك تناقضا في الألوان. لذا اختاري التدرجات المشتقة من البني مثل لون الموكا او الوردي الباهت الى جانب الألوان النيود، مع تحديد رسمة الشفاه بقلم كونتور بارز حيث يعتبر ذلك من صيحات مكياج الشفاه الرائجة.

واخيرا، يمكنك اضافة الهايلايتر الى المظهر الختامي لمكياجك بحال اطلالتك به في المساء لإضفاء التوهج على البشرة.

شاهدي الصور المرفقة واستوحي من شيرين عبد الوهاب اطلالات مكياج ترابي تناسب موسم خريف 2021.

 

صور شيرين عبد الوهاب المرفقة من حسابها على انستغرام.