إطلالة ياسمين عبد العزيز الجمالية في ظهورها الأول بعد أزمتها الصحية ..بالفيديو

إطلالة ياسمين عبد العزيز الجمالية في ظهورها الأول بعد تعافيها من ازمتها الصحية تصدرت حديث السوشيال ميديا والجمهور. فالنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي أقلقت عليها الجمهور في الفترة الماضية ووصلت حالتها الصحية الى الموت، أعلنت عن تعافيها من هذه التجربة المريرة وأطلت في برومو لقائها المرتقب مع الاعلامية منى الشاذلي حيث بدت بإطلالة جمالية ملفتة مع المكياج السموكي والشعر الطويل الويفي، فدعونا نلقي نظرة معكم على اطلالتها الجمالية بعد تعافيها.

إطلالة مكياج ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها

ياسمين عبد العزيز تصدر اسمها الترند في الساعات الماضية بعد اطلالتها في البرومو الترويجي مع الاعلامية منى الشاذلي حيث تتحدث عن تجربتها المرضية المريرة والتي كادت أن تصل بها الى الموت. وما كان لافتاً ظهور ياسمين عبد العزيز بإطلالة جمالية ملفتة رغم فترة مرضها السابقة، فبدت ملامحها مشرقة وجذابة مع بشرتها المشدودة والنقية وعينيها الجذابتين واللتان فاضتا بالدموع اثناء حديثها عن مرضها.

واعتمدت ياسمين عبد العزيز في اطلالتها التلفزيونية هذه على المكياج السموكي الذي ارتكز على تطبيق ظلال العيون الداكنة مع الكحل الأسود والرموش الطويلة، وتركت حاجبيها بمظهرهما الطبيعي والكثيف، وابتعدت عن اضاءة البشرة بالهايلايتر واكتفت بالكريم الأساس المطفئ، وختمت طلتها بأحمر الشفاه بالدرجة البنفسيجة التي ناسبت لون ملابسها.

اطلالة شعر ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها

ياسمين عبد العزيز خطفت الأضواء في أول ظهور لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية، واطلت مع منى الشاذلي بمظهر شعر صحي وجذاب، فإعتمدت على تسريحة الشعر الويفي الطويل باللون الأسود الذي تحبذه، ما عزز من جمالها الطبيعي والأنثوي.

ياسمين عبد العزيز 2021 مع منى الشاذلي

شاهدوا بالفيديو والصور الإطلالة الأولى لياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية، وما رأيكم باختياراتها من المكياج وتسريحة الشعر؟.

الصور المرفقة من البرومو الترويجي لحلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، ومن حساب ياسمين على انستغرام.