أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالمكياج "المات" والشعر الويفي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في احدث ظهور لها بدت في غاية البساطة والسحر من خلال حفاظها على جمالها الطبيعي بعيداً عن التدرجات القوية، فلا بد من الاطلاع على احدث اطلالات كيت ميدلتون الملفتة للحصول على جمال مماثل.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج المات "المطفئ" والشعر الويفي، للحصول على اطلالة ملفتة.

مكياج كيت ميدلتون المات

احدث إطلالات كيت ميدلتون بالمكياج المات والشعر الويفي

اطلالات كيت ميدلتون سحرتنا كعادتها بأجمل صيحات المكياج الناعم والطبيعي الذي اختارته من خلال التدرجات المات "المطفئة" التي غمرت الجفون العليا للعينين. واللافت تمريرها رسمات الظلال السوداء المات البارزة على الجفون العليا للعينين، مع تمرير التدرجات الناشفة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع سحب الظلال البيج الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بكثير من البساطة والتميّز. وكعادتها لم تتخلى الدوقة كيت ميدلتون عن الوان البلاشر الوردي بطريقة مسحوبة على اعلى الوجنتين، مع تمرير التدرجات عينها على كامل البشرة. وكعادتها برزت من خلال رسمة الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية المحسوبة الى الاعلى بكثير من الانوثة والبساطة.

تسريحات شعر ويفي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج الاسود المات

كما برزت اطلالات كيت ميدلتون بأجمل تسريحات الشعر الطويل الذي ببرز من خلال الخصل الويفي العريضة التي تلتف بشكل حيوي وكثيف على جانبي الاكتاف. ومع هذه التسريحة اختارت الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة ناعمة وبسيطة. كما برزت الخصل العسلية الفاتحة على اعلى فروة الراس بطريقة ناعمة ومتداخلة مع صبغات الشعر البني للحصول على اطلالة جمالية مشرقة ومتكاملة.