صور نوال الزغبي بإطلالة جمالية ملفتة في حفل مهرجان نجم العرب

 نوال الزغبي في حفل مهرجان نجم العرب حبست الأنفاس بإطلالتها الجمالية التي ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومشرقة وأصغر من عمرها بسنوات مع وجهها المنحوت ومكياجها البرونزي السموكي، الى جانب تسريحة شعرها الويفي الطويل التي زينتها بأكسسوار ملون فخم، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

نوال الزغبي بإطلالة جمالية ملفتة في حفل مهرجان نجم العرب

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بجمالها الملفت والمشرق في أحدث اطلالة لها أثناء تكريمها في مهرجان نجم العرب، فنشرت صاحبة أغنية "نقطة انتهى" مجموعة صور لها عبر من انستغرام من الحفل والذي ارتدت فيها فستان فخم باللون الذهبي، ونسقت معه اطلالة مكياج متناغمة باللون البرونزي ارتكز على ظلال العيون السموكي المدموجة بين اللون الداكن والبرونزي مع الكحل الأسود داخل العين، والرموش المستعارة، الى جانب مظهر البشرة القمحي.

وما كان لافتا بأن ملامح وجه نوال الزغبي بدت مصقولة ومنحوتة وخالية من أي تجاعيد او ترهلات، كما بدا بأن شفاهها أكثر جمالا وتناسقا عن السابق بعدما تخلصت من آثار حقن الفيلر بهما، ما جعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة وكأنها في الثلاثينات حيث تغزل الجمهور بجمالها وإطلالتها الشبابية.

واكملت نوال الزغبي مكياجها بتلوين خديها بالبلاشر الترابي الذي جعل من شكل خديها مرفوعين، وختمت طلتها بأحمر شفاه بني فاتح "موكا". ويعتبر مكياج نوال الزغبي من الصيحات الرائجة بين النجمات لموسم خريف 2021 ومن الرائع بأنه يمكن للمرأة اعتماده مهما كان لون بشرتها سواء فاتحا او حطنيا او للبشرة السمراء.

تسريحة شعر نوال الزغبي في مهرجان نجم العرب

من المعروف بأن النجمة اللبنانية نوال الزغبي من عاشقات تسريحات الشعر الويفي الطويل مع التموجات العريضة، وهي تسريحة اعتمدتها في احدث اطلالة لها بمهرجان نجم العرب، وحرصت على أن تكون الغرة بشكل جانبي ومرفوع عن وجهها، مع تمسكها بلون شعرها الهايلايت المفضل والمموج بين تدرجات الأشقر والعسلي والبني.

تسريحة شعر نوال الزغبي في حفل مهرجان نجم العرب- صورة من حسابها على انستغرام
تسريحة شعر نوال الزغبي في حفل مهرجان نجم العرب- صورة من حسابها على انستغرام

وما عزز من فخامة تسريحة شعرها، استعانتها بأكسسوار شعر "بروش" ذهبي مع الأحجار الملونة، وضعته على جهة واحدة من شعرها، وأبرزت احدى اذنيها التي تدلت منها ايضا الأقراط الثمينة.

شاهدوا من خلال الصور أحدث اطلالة لنوال الزغبي التي سحرت بها انظار الجمهور، وما رأيكم بإطلالتها وجمالها؟.

 

صور نوال الزغبي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.