صور سارة سلامة تثير الجدل بالتغييرات في ملامحها بأحدث إطلالاتها

سارة سلامة ابنة النجم المصري احمد سلامة، أثارت في الأيام الماضية الجدل بين متابعيها بعد نشرها على خاصية ستوري حسابها على انستغرام مجموعة صور لها من احدث اطلالاتها، ظهرت فيهم بملامح مختلفة عما عهدها الجمهور، ما جعل البعض يشكك بخضوعها لإجراءات تجميلية متعددة بينها حقن الفيلر في شفاهها، وتحديد شكل وجهها بالفيلر البوتوكوس.

سارة سلامة تثير الجدل بالتغييرات في ملامحها

الفنانة الشابة سارة سلامة التي اختفت عن الانظار في الفترة الماضية، فاجأت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها بدت فيهم بشكل مختلف وملامح متغيرة، فلاحظ الجمهور بأن شفتيها أصبحتا بحجم أكثر، وايضا ملامح وجهها باتت مختلفة من حيث شكل الوجه، فاتهمها الجمهور بالخضوع لتقنيات التجميل، بين حقن البوتوكوس والفيلر.

سارة سلامة باحدث صورها على ستوري انستغرام
سارة سلامة باحدث صورها على ستوري انستغرام

ورغم أن البعض أشاد بإطلالة سارة سلامة بشكلها الجديد، إلا ان آخرون وجهوا الانتقادات لها معتبرين بأنها ما تزال صغيرة في السن بالنسبة للخضوع للاجراءات التجميلية، بينما شبه آخرون ملامحها بالنجمة غادة عبد الرازق.

اطلالات سارة سلامة السابقة

سارة سلامة التي لاقت شهرة واسعة في فترة سابقة بسبب أدوارها التمثيلية الجريئة وأدائها المميز، تتميز بجمال ملفت بالبشرة الفاتحة مع تقاسيم الوجه البارزة وغالبا ما كانت تعتمد على لون الشعر الأشقر مع حفاظها على طوله.

سار سلامة بجلسة تصوير سابقة بها قبل سنوات- صورة من حسابها انستغرام
سار سلامة بجلسة تصوير سابقة بها قبل سنوات- صورة من حسابها السابق على انستغرام

وبالنسبة الى اطلالات مكياجها، فهي تركز غالبا على ألوان احمر الشفاه الفاقعة بتدرجات الأحمر والعنابي او البني، ولا تتخلى كذلك عن تطبيق الماسكارا المكثفة لرموشها.