أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية الملفتة في حفل AMAs لعام 2021

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز AMAs Awardsهذا العام أتت جريئة سواء من خلال رسمات المكياج أو عبر تطبيق تسريحات الشعر الملفتة للنظر. فلا بد من متابعة أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية اللواتي ظهرن بالعديد من الصيحات الجديدة المنتظرة في المواسم المقبلة.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية والملفتة في حفل AMAs لعام 2021، وانتقي منها الاجمل والاكثر تميزاً.

رسمات مكياج قوي

رسمات مكياج قوي مع اكسسوارات الشبك بأسلوب Jennifer Lopez

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برزت من خلال تطبيق اجمل رسمات المكياج القوي والبارز بأسلوب قوي وجريء. فبرزت اطلالة Jennifer Lopez بالمكياج السموكي الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة عصرية وجريئة. ومع هذه الاطلالة اختارت اجمل اكسسوارات شعر التول الشفاف والمنسدل على الوجه بكثير من الانوثة مع طبعات الورود النافرة من الجهة الامامية. كما تألقت Cardi B بالعديد من الاطلالات الجمالية وأبرزها اختيارها اجمل صيحات المكياج السموكي القوي مع احمر الشفاه البارز، ووضعت اكسسوارات شعر الوشاح الكثيف والهندسي بطريقة تغطي نصف فروة الرأس.

صيحة الايلاينر العريض

رسمات مكياج قوي من وحي Becky G

ومن ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية صيحة الايلاينر العريض والمجنح الذي كان من اختيارهن بأسلوب ملفت. فطبّقي من وحي اطلالة Becky G رسمات الايلاينر الاسود العريض والمجنح على الجهة العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة بأسلوب مميز. بدورها اختارت Meredith Duxbury رسمات الايلاينر الاسود المات والعريض بطريقة مجنحة ومسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطين متوازيين على الجفون العليا والسفلى بطريقة شبابية وتظهر سحر العينين الكبيرة. أما الجميلة Winnie Harlow فدمجت بين الظلال البرونزية الفاتحة وخطوط الايلاينر الرفيعة والمسحوبة الى الاعلى بخطوط رفيعة مع الحفاظ على الخطوط النيود على الجهة السفلى للعينين. ومع هذه الاطلالة اختارت تسريحات شعر الرفعة العالية مع الخصل الويفي المبعثرة والمترابطة مع اكسسورات شعر الباند الكريستالي.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية من وحي Coi Leray

كما برزت اطلالات النجمات العالميات الجمالية بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصل المالسة التي اختارتها Coi Leray وقصة الغرة الامامية الكثيفة والتي تغطي الجبين بشكل كامل. بدورها اختارت Halle Bailey تسريحات الشعر الافريقية البارزة مع الخصل الرفيعة المفرغة على فروة الرأس، والخصل الطويلة المترابطة مع الضفائر الرفيعة على كامل الظهر. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال Zuri Hall برسمات المكياج البرونزي مع حفاظها على تسريحات الشعر الكيرلي والعصري المنسدل بخطوط مستقيمة وكاريه.