فيديو هيفاء وهبي تعترف بصعوبة تطبيق الماسكارا فإليك الخطوات الصحيحة لرموش مثالية

خطوات وضع الماسكرا أساسية لمعرفة كيفية تطويل الرموش وتكبير العين. الا أن أي خطأ عند تطبيق الماسكرا يمكنه أن يشوه مكياج العين. وهذا ما تعاني منه العديد من السيدات وحتى النجمات. وها هي هيفا وهبي تنشر مؤخرًا، فيديو طريف يشير الى خطوات وضع الماسكرا، وطريقتها الخاصة في تصحيح أخطاء المكياج.

خطوات وضع الماسكرا

عمدت هيفا وهبي الى ازالة رواسب الماسكرا باصبعها بشكل طريف. لكن هذه الطريقة يمكنها أن تزيل الظلال وتشوه مكياجك. من هنا ننصحك باتباع خطوات وضع الماسكرا لرموش مثالية.

  1. استخدمي أداة لفّ الرموش: أولى خطوات وضع الماسكرا، هي استخدام أداة لفّ الرموش، من خلال الضغط عليها نحو الاعلى. تبدأ حركة الضغط عند قاعدة الرموش من ثم الوسط وأخيرًا عند الأطراف. فتساعدك هذه الخطوة في تطويل رموشك وتسهّل عملية تطبيق الماسكرا، اذ تقلل من خطر تسرب المستحضر من الرموش الى الجفن.
  2. طريقة الوقوف أمام المرآة: اذا كنت تقفين بشكل صحيح أمام المرآة يسهل عليك تطبيق الماسكرا، من دون ان يتسرب من المستحضر الى الجفن. لذلك، ننصحك أن ترفعي ذقنك وتنظري نحو الاسفل.
  3. تطبيق البودرة الفضفاضة تحت العين: هذه الطريقة تساعدك لتبييض حول العين وتمنع التصاق الماسكرا على الجفن في حال تسربها. اذ يكفي أن تزيلي البودرة بالفرشاة عند الانتهاء من تطبيق الماسكرا، وبالتالي التخلص من كل الاثار الغير مرغوب بها من دون ازالة الكونسيلر. 
  4. تطبيق الماسكرا عند الرموش العلوية: خطوات وضع الماسكرا على الرموش العلوية تبدأ بطريقة تمشيط الرموش العلوية. اذ عليك تطبيق الماسكرا بخط متعرج من وسط العين نحو الزاوية الخارجية.

هبفا وهبي بمكياج عيون مميز - الصورة من حسابها على انستغرام

  1. مد أطراف الرموش عند الزاوية الخارجية: عندما تريدين تطبيق الماسكرا على رموش الزاوية الخارجية للعين، احرصي ان تكون حركة استخدام الفرشاة مائلة أفقيًا نحو خط الحواجب. هذه الطريقة تساعدك على سحب العين.
  2. الاكتفاء بالقليل من الماسكرا على الرموش السفلية: لا تعيدي فرشاة الماسكرا الى العبوة بعد وضع الماسكرا على الرموش العلوية. بل ننصحك بان تنتقلي مباشرة الى الرموش السفلية، اذ أن ما تبقى من المستحضر يكفي لتطويل الشعيرات السفلية.

نصيحة مهمة لنجاح خطوات وضع الماسكرا

ضعي ثلاث طبقات من الماسكرا على الرموش العلوية. لكن احرصي أن تكون الطبقتين الاولى والثانية من الماسكرا العادية. واتركي الماسكرا المقاومة للماء للطبقة الأخيرة فقط.

حاولت هيفا وهبي أن تنقل معاناة كل سيدة عند تطبيق الماسكرا بشكل طريف. للتخلص من هذه المشكلة، تابعي معنا خطوات وضع الماسكرا وشاركينا رأيك بالنتيجة.