صور الإطلالات الجمالية لـ النجمات العالميات ذات الجذور العربية

العديد من النجمات العالميات تعود جذورهن الى البلاد العربية وابرزهن سلمى حايك، شاكيرا، جيجي حديد، وأمل كلوني، وتتميز البعض منهم بجمال بملامح شرقية مثل سلمى حايك وأمل كلوني اللتان تمتلكان العيون الداكنة مع الشعر الأسود الحالك والبشرة الحنطية، وهي سمات جمالية شرقية تتميز بها المرأة العربية. وتشكل هؤلاء النجمات ذات الجذور العربية مثالاً ليس فقط بمشوار حياتهن والشهرة، وانما ايضا بالأسلوب الجمالي لهن، فتابعوا معنا أبرز إطلالاتهن الجمالية والأسلوب الذي يتميزن به بهذا الإطار.

النجمة العالمية سلمى حايك

النجمة العالمية سلمى حايك التي ولدت بالمكسيك لأب مكسيكي من أصل لبناني، تتميز بجاذبيتها الساحرة بملامحها الشرقية بالعيون الداكنة والشعر الأسود مع البشرة الحنطية، وتعتبر واحدة من أجمل النساء في استفتاء مجلة  Peopleعلى فترة عدد من السنوات، وهي حاليا ايضا من اشهر النجمات العالميات.

سلمى حايك 2021

سلمى الحايك تتميز اطلالاتها الجمالية بالرقي والجاذبية، وهي تحبذ أسلوب المكياج المتجدد والذي يلائم ملامحها، تختار غالبا الألوان الترابية مع درجات أحمر شفاه قوية، كما نراها تتألق بأجمل تسريحات الشعر الداكن بموديلات عصرية وراقية، لتعتبر نموذجا للعديد من النساء في اسلوبها الجمالي.

النجمة العالمية أمل كلوني

أمل كلوني المرأة التي فازت بقلب أشهر عازب بهوليوود النجم الوسيم جورج كلوني وباتت حديث الصحافة العالمية والعربية، وُلدت في لبنان ثم هاجر والديها إلى بريطانيا وهي بعمر عامين، درست علم القانون بجامعتي أكسفورد ونيويورك وفازت بعدة جوائز لتصبح فيما بعد محامية بريطانية لامعة، وناشطة، مُتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، كما شغلت أمل الكثير من المناصب المهمة.

النجمة امل كلوني

وعلى الرغم من أن أمل كلوني قد لا تكون تتمتع بجمال فائق وتقاسيم وجه متماشية مع الموضة السائدة، إلا ان أسلوب في المكياج وتسريحات الشعر جعلها نموذجا للكثير من النساء اللواتي يحبذن الجمال الطبيعي والراقي بعيدا عن التصنع ومقاييس الجمال السائدة.

أمل كلوني تفضل دائما رسمات المكياج الهادئة بالألوان الترابية وظلال العيون الدخانية الخفيفة، وتنوع بألوان الروج بين الحيادية والقوية، اما بالنسبة لشعرها فتفضل تركه باللون الداكن الأسود مع تسريحات ويفي طبيعية منسدلة.

النجمة العالمية شاكيرا

النجمة العالمية شاكيرا وُلدت في كولومبيا لأب لبناني الأصل ومن أم كولومبية، وهي اليوم واحدة من اشهر مطربات جيلها في العالم ونالت مجموعة جوائر عالمية.

شاكيرا

شاكيرا التي تحولت الى نجمة شقراء بعد سنوات من شهرتها، تميزت في بدايتها بالشعر البني الداكن والملامح الجذابة بالعيون الواسعة والبشرة الفاتحة النقية، وتعد اليوم نموذجا جمالياً لافتا بين مطربات جيلها بكون ترفع شعار الجمال الطبيعي. فهي تختار غالبا اطلالات مكياج ناعمة او تطل بدون مكياج، فيما رسمت هوية خاصة بها لاحقا بالشعر الطويل الأشقر الذهبي مع التموجات الويفي الجذابة.

النجمة جيجي حديد

جيجي حديد تعتبر واحدة من أشهر عارضات الأزياء في السنوات الأخيرة، وتنحدر من أصول فلسطينية رغم جمالها الأوروبي، وتعد واحدة من النجمات التي تتصدر أخبارها جميع الصحف والمواقع الإخبارية العالمية والعربية.

جيجي حديد 2021

جيجي حديد تعتبر هي الأخرى نموذجا جمالياً لبنات جيلها في اطلالاتها المتجددة والعصرية التي تجمع فيها ما بين الجرأة والإطلالات الشبابية، خاصة بكونها وجه دعائي للعديد من وكالات الأزياء العالمية. من اطلالات مكياجها المفضلة، الألوان البرونزية، وتسريحات الشعر المنسدل الويفي باللون الأشقر الفاتح والذي لا تتخلى عنه.

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة اطلالات لأشهر النجمات العالميات من جذور عربية.. وما رأيكم بجمالهن وأسلوبهن في عالم الجمال؟.