أفضل إطلالات تيارا واهب الجمالية بعد ضجة ظهورها مع عمرو دياب

أفضل إطلالات تيارا واهب الجمالية بعد ضجة ظهورها مع عمرو دياب. المودل اللبنانية تيارا واهب ما تزال تتصدر اهتمام الجمهور بعد صورها الأخيرة مع النجم المصري عمرو دياب على انستغرام والتي تسبّبت بتدوال الشائعات حول قصة حب تجمعهما، إلا ان الأخيرة نفت ذلك وأكدت بأن الصور تعود لإعلان صورته برفقة الهضبة. والمودل اللبنانية تيارا واهب تتميز بجمال لافت مع أسلوبها الناعم في تطبيق المكياج وتسريحات الشعر، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها الجمالية.

أفضل إطلالات تيارا واهب الجمالية بعد  ضجة ظهورها مع عمرو دياب

إطلالات مكياج تيارا واهب

تيارا واهب، وهي مودل لبنانية، وتمتلك موهبة فنية بالغناء، تبلغ من العمر 20 عاما، ويتابعها على انستغرام حوالي 84 ألف معجب. تتميز بجمالها الناعم وتقاسيم وجهها الجذابة بالعيون الداكنة والبشرة القمحية مع الشعر الطويل. وغالبا ما تحبذ اطلالات المكياج الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي، واكثر ما تركز عليه هو رسمة الآيلانير الأسود المجنح مع الماسكارا المكثفة، وكونتور الشفاه لإبراز حجم شفتيها الممتلئين. تستخدم ألوان شفاه فاتحة تارة بتدرجات النيود، وطوراً تميل الى الألوان الفاقعة بدرجات الأحمر. ولا تستغني عن لمسة البلاشر الدافئة لخديها، لتبدو ملامحها متوردة ومشرقة دائما.

إطلالات شعر تيارا واهب

المودل اللبنانية تيارا واهب التي ظهرت في احد الإعلانات للنجم عمرو دياب، تحرص على ان تكون اطلالات شعرها بشكل عفوي وطبيعي، فهي تحافظ على طول شعرها مع لونه البني الداكن. تعتمد له تسريحات منسدلة بالخصلات المالسة او بالخصلات الويفي، بدون تطبيق غرة على الجبين، وتزين شعرها بأكسسوارات شبابية كالورود الى جانب اطلالتها بتسريحات الشعر المرفوع.

اخترنا لكم مجموعة من افضل الإطلالات الجمالية لـ تيارا واهب المودل التي تصدرت صورها السوشيال ميديا مع عمرو دياب.. شاهدوا الصور، وما رأيكم بجمالها؟.

صور تيارا واهب المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.