صور الملكة رانيا بإطلالة ساحرة ومكياج مشرق في أحدث ظهور لها

مكياج الملكة رانيا خلال العشاء الذي أقيم على شرف الأمير تشارلز والدوقة كاميلا أتى مختلفاً عن اطلالتها السابقة، فبرزت اطلالة الملكة رانيا برسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر الملفتة التي جعلتها في غاية الجاذبية والتميّز.

اليك بالصور، اجمل اطلالات الملكة رانيا بجمالها المشرق وصيحات المكياج القوي، وشاركينا رأيك بأجدد اختياراتها الجمالية.

مكياج برونزي مع الكحل الاسود

الملكة رانيا بإطلالة ساحرة ومكياج مشرق

مكياج الملكة رانيا الجمالية في احدث ظهور لها جعلها أكثر جاذبية وتميزاً مع اختيارها اجمل صيحات الظلال القوية والملفتة بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العلبا للعينين مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة. ومع هذا المكياج برزت خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما اختارت مع كريم الاساس البرونزي، رسمات البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق. وكعادتها لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور البني الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

تسريحات ويفي طبيعية وملفتة

الملكة رانيا بإطلالة ساحرة وتسريحات مسحوبة الى الخلف

بالنسبة لتسريحات الشعر التي اختارتها الملكة رانيا في هذه الاطلالة، ففضَلت اظهار ملامحها بشكل ملفت من خلال سحب الخصل العالية الى الخلف بشكل كامل، مع الشعر المنسدل على الظهر بطريقة تبرز الخصل المتدرجة. فهذه التسريحة أظهرت تموجات الخصل العسلية الرفيعة والفاتحة التي بدت في غاية الجاذبية مع صبغات الشعر البني الاحب على قلب الملكة رانيا.