النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز صيحات أحمر الشفاه لموسم خريف 2021

عارضة Ami Alexandre Mattiussi
1 / 12
عارضة Ami Alexandre Mattiussi
عارضة دار Ami Alexandre Mattiussi
2 / 12
عارضة دار Ami Alexandre Mattiussi
CHANEL Rouge Allure Laque Beige Secret
3 / 12
CHANEL Rouge Allure Laque Beige Secret
CHANEL Rouge Coco Bloom
4 / 12
CHANEL Rouge Coco Bloom
Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick  Crystal Kiss
5 / 12
Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Crystal Kiss
عارضة Del Core
6 / 12
عارضة Del Core
عارضة Del Core
7 / 12
عارضة Del Core
Dior Lip Sugar Scrub.
8 / 12
Dior Lip Sugar Scrub.
Givenchy Rose Perfecto Lip Balm Milky Nude
9 / 12
Givenchy Rose Perfecto Lip Balm Milky Nude
Jimmy Choo Beauty Satin Lipstick  Tender Pink.
10 / 12
Jimmy Choo Beauty Satin Lipstick Tender Pink.
Paco Rabanne
11 / 12
Paco Rabanne
revlon-lip-colorstay-satin-ink-smokin-hot
12 / 12
revlon-lip-colorstay-satin-ink-smokin-hot

مصادر إلهام جمال الموسم تتمحور حول مواضيع فنية باهرة، وروح البوب المفعمة بالخيال، إلى جانب الإشراق الطبيعي وتسريحات الشعر الحيوية المتحررة. وتبتعد العناوين الأساسية عن مظهر الشفاه المفرطة الانتفاخ، وأسلوب تحديد الوجه "كونتورينغ"، وصيحات الحواجب التي انتشرت في الآونة الأخيرة على "إنستغرام". في تحول جذري، ظهرت المؤثرة "هدى قطان" في فيديوهاتها الأخيرة على "تيك توك" بإطلالة نيّرة شفافة وتوهج صحي طبيعي يتعارض مع أسلوبها المبالغ السابق؛ والخبر الجيد أن منتجات "هدى"Huda  موجودة لدى "بوتس"Boots .

نتحمس هذا الموسم لإعادة اكتشاف سحر الماكياج على وجه كامل بعد أشهر من الأقنعة والكمامات. عاد شغف ماكياج الشفتين إلى الحياة، وترتفع مبيعات مستحضرات تلوين الشفاه بسرعة خيالية. فاختاري ما يعجبك من بين صيحات الجمال على خشبات العروض، وامزجي بين الدرجات الحمراء الأخاذة، أو الجئي إلى البيجي العصري أو الألوان اللحمية الوردية.

ألوان احمر رائجة لخريف 2021

للاستفادة القصوى من جمال لون أحمر الشفاه، ابدئي باستعمال مقشر ينعّم شفتيك ويطريهما، مثل "ديور ليب شوغار سكراب" Dior Lip Sugar Scrub. بعد ذلك، دلليهما بالتركيبة السائلة ذات اللمسة الأخيرة الساتانية "شانيل روج ألور لاك- بيج سيكرت" CHANEL Rouge Allure Laque – Beige Secret، أو بالتأثير الندي المنعش من "جيفنشي روز برفكتو ليب بالم- ميلكي نيود"  Givenchy Rose Perfecto Lip Balm – Milky Nude. وإذا كنت تبحثين عن الفخامة التي افتقدناها، فاستمتعي بلمعان "جيمي تشو بيوتي ساتن ليبستيك- تندر بينك" Jimmy Choo Beauty Satin Lipstick – Tender Pink.

صيحات مرصودة سحر أحمر الشفاه

أما إذا كانت شفتاك معرضتين للجفاف، فجربي "شارلوت تيلبوري هايلورونيك هابيكيس ليبستيك- كريستال كيس" Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick – Crystal Kiss، لملمس مريح وملطف ولون رقيق وناعم. بمقاربة شبيهة، تمنحك مجموعة "لوكسيتان بريسد فروتي ليبستيك" L’Occitane Pressed Fruity Lipstick الغنية بالفيتامين إي ومزيج الخلاصات الفاكهية، لمعانا ساتانيا يستمر ثماني ساعات ولونا لا يتلطخ. إليك أيضا التركيبة الذكية "ديور ليب غلو كولور ريفايفر بالم" Dior Lip Glow Color Reviver Balm المتوفرة في 11 درجة لونية، والتي تتفاعل مع مستوى الترطيب الطبيعي للشفتين، لتكشف عن لون مخصص، منطلقة من تكنولوجيا متطورة ومفهوم حصري.

صيحة الماكياج النباتي

صيحة الماكياج النباتي الصرف التي تكتسب شعبية واسعة، تضم اليوم المزيد من الخيارات. ومنها أحمر الشفاه ذو الدرجة السقلاتية المشعة "آورغلاس ريد 0"Hourglass Red 0 ، والذي يأتي داخل أنبوب رائع قابل لإعادة التعبئة، ويكتسب لونه الأحمر من مواد ملونة نباتية تنتظر "آورغلاس" تسجيل براءة اختراعها. لا تفوتي اقتناء هذا المنتج الذي سيشكل إضافة نجومية إلى عدة ماكياجك. من الأبحاث الحديثة الأخرى التي نتجت عنها أيضا صبغات ومركبات تلوين فعالة، تأتينا تركيبة خارقة جديدة في "شانيل روج كوكو بلوم" CHANEL Rouge Coco Bloom أحمر الشفاه اللامع والمتوفر في 20 درجة عصرية تعطيك تأثيرا مدهشا.

شانيل
CHANEL Rouge Coco Bloom

تدرجات شفاه حمراء

التدرجات الحمراء المتألقة التي سحرتنا على خشبة عرض "باكو رابان" لموسم خريف وشتاء 2021، ستحمل لمسة مصقولة عصرية إلى أي إطلالة. دوني في مفكرتك الجمالية اسم "ريفلون كولورستاي ساتن إنك" Revlon ColorStay Satin Ink، إذ تتميز تركيبته الساتانية اللمعان بالفيتامين إي وزيت بذور الكشمش الأسود، ويأتي مع رأس إسفنجي دقيق وأنيق؛ جربي من مجموعته "سموكن هوت" Smokin’Hot أو "فاير أند آيس" Fire & Ice. وإذا لم تجربي حتى اليوم مستحضرات ماكياج دار "فالنتينو"Valentino  الفاخرة، دللي جمالك مع "روسو فالنتينو ليبستيك 22آر" Rosso Valentino Lipstick 22R لشفتين مصقولتين ومشعّتين بلون أيقوني!.

Rosso Valentino Lipstick 22R
Rosso Valentino Lipstick 22R

 

×