أجمل تسريحات شعر ومكياج رايتشل مكآدامز بمناسبة عيد ميلادها الـ 43

أجمل تسريحات شعر ومكياج رايتشل مكآدامز  بمناسبة عيد ميلادها الـ 43. النجمة الكندية الجميلة ريتشل مكأدامز Rachel McAdams من النجمات اللواتي يمتلكن هوية خاصة بجمالها الأوروبي وأسلوبها الناعم في إطلالات المكياج مع اختيارها لتسريحات شعر عصرية بلمسات كلاسيكية تبدو فيها أصغر بكثير من عمرها، لتشكل بالتالي نموذجا جمالياً لكل إمرأة تواقة للجمال البسيط والعصري في آن.

أجمل تسريحات شعر ومكياج رايتشل مكآدامز بمناسبة عيد ميلادها

وبمناسبة عيد ميلاد الحسناء  رايتشل مكآدامز التي تتم اليوم عامها الـ 43، نلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها لتستلهموا منها.

إطلالات مكياج رايتشل مكأدامز

رايتشل مكأدامز تجذب الأنظار بملامحها الأوروبية الناعمة من العيون الملونة والشعر الأشقر والبشرة الفاتحة، والأهم بأنها تبرز جمالها بشكل أنثوي رقيق مبتعدة عن المبالغة والصيحات الصارخة في المكياج. وفي معظم اطلالاتها، نراها تركز على اظهار نقاوة بشرتها وإضاءتها لتبدو بجمال مشرق. تفضل رسمات المكياج النيود او السموكي الخفيفة بألوان ترابية او ألوان مشرقة بتدرجات خافتة مثل الوردي والبنفسجي والأخضر، فتظلل عينيها بطريقة دخانية خفيفة على الجفون العلوية وتحت الرمش، مع عدم تخليها عن ابراز رموشها بشكل مكثف. وبالنسبة لألوان الشفاه، فهي تنوع باختيار أحمر شفاه يليق بدرجة بشرتها، من التدرجات الوردية، البنفسجية، الأحمر القاني الى جانب التدرجات النيود، فتبدو بكل حالاتها بإطلالات مشرقة ومتجددة تسحر فيها أنظار الجمهور مع كل ظهور لها.

مكياج رايتشل مكآدامز بمناسبة عيد ميلادها

تسريحات شعر رايتشل مكأدامز

تسريحات شعر رايتشل مكأدامز تجمع فيها ما بين العصرية الكلاسيكية. وتعتبر تسريحات شعر الكاريه القصير الأحب على قلبها خاصة مع التموجات الويفي الحيوية، وتسريحات الكاريه بالغرة الجانبية مع الخصل المتفاوتة في الطول من الأمام، وهي تسريحة تجعلها تبدو بإطلالة شبابية وأصغر من عمرها الأربعيني بسنوات كثيرة. وايضا تختار تسريحات راقية وعصرية، مثل تسريحة ذيل الحصان، تسريحات الكعكة المنخفضة والمعقودة من الخلف بشكل بسيط بدون اضافات، ونرى عشقها ايضا لتسريحات الشعر المثبتة من الأمام بالجل والمردودة للخلف والتي تكشف عن جمال ملامحها بأناقة.

أجمل تسريحات شعر رايتشل مكآدامز بمناسبة عيد ميلادها

جمعنا لكم بالألبوم المرفق، مجموعة من أجمل اطلالات رايتشل مكأدامز الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها.