أبرز ألوان أحمر شفاه نيود مع الكونتور بأسلوب كيم كارداشيان

الوان احمر شفاه نيود ناعمة اختاريها مع الكونتور الكريمي العريض والبارز يعتبر من اجمل اختيارتك الساحرة والمناسبة لكافة انواع البشرة. فلا بد من انتقاء بأسلوب كيم كارداشيان ابرز الوان احمر شفاه نيود مع الكونتور بأسلوب طبيعي مع العديد من رسمات المكياج.

رصدنا لك بالصور، اجمل الوان احمر شفاه نيود مع الكونتور بأسلوب كيم كارداشيان. فانتقي على طريقتها اجمل التدرجات المشرقة.

الوان احمر شفاه نيود فاتحة

 صور الوان احمر شفاه نيود

الوان احمر شفاه نيود ناعمة تألقي بها بأسلوب كيم كارداشيان مع التدرجات اللحمية اللماعة الفاتحة التي تختارها مع الكونتور الكريمي الفاتح. كما يمكنك تطبيق اجمل الوان احمر شفاه نيود لحمية لابراز حجم الشفاه الكبيرة بجمال باهر، من دون إهمال الكونتور الكريمي الداكن البارز على الجهة الخارجية للشفاه لابراز الرسمة بشكل ساحر. ولا تتخلي عن اجمل الوان احمر شفاه نيود ناعمة على طريقة كيم كارداشيان لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة لجعل إطلالتها أكثر جاذبية وسحراً مع توحيد لون الشفاه من دون تمرير خطوط الكونتور.

الوان احمر شفاه نيود مات

الوان احمر شفاه نيود مع الكونتور الداكن بأسلوب كيم كارداشيان

اختاري من وحي اطلالات كيم كارداشيان الوان احمر شفاه نيود ناعمة مع التدرجات المات الداكنة التي يمكنك تمريرها مع البشرة السمراء بكثير من النعومة والتميز. كما اختاري احدث الوان احمر شفاه نيود مع التدرجات المشمشية الفاتحة التي لا تخف شكل الشفاه وتجعلها أكثر تميزاً عند تمرير الكونتور البني العريض والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه. ويمكنك تطبيق لاطلالتك المقبلة، احدث الوان احمر شفاه نيود طبيعية بتدرجات لحمة لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة، خصوصاً مع سحب الكونتور اللحمي الداكن على الجهة العليا للشفة من دون تمرير هذه الخطوط اسفل الشفاه.