إطلالات مكياج للبشرة الحنطية مستوحاة من كارول سماحة

إطلالات مكياج للبشرة الحنطية مستوحاة من كارول سماحة. النجمة اللبنانية كارول سماحة التي أطلقت مؤخرا فيديو كليبها "يا شباب يا بنات" والذي يحصد نجاحات لافتة، تتميز بإطلالات مكياجها الراقية بالألوان الهادئة غالباً والتي تستخدم فيها التدرجات الترابية والألوان المشرقة الرقيقة، وهي ألوان تليق جدا ببشرتها الحنطية الجذابة، وتجعلها بإطلالات ناعمة ومشرقة، فتابعوا معنا مجموعة من إطلالات مكياج للبشرة الحنطية مستوحاة من كارول سماحة لتتألقوا على طريقتها.

مكياج ترابي مع احمر الشفاه الفاقع

كارول سماحة نشرت في أحدث اطلالاتها على انستغرام، صورة لها بالمكياج الترابي مع الشفاه الوردية الفاقعة، وهي ألوان تناسب جداً بشرتها القمحية. وللحصول على اطلالتها، قومي أولا بتحضير البشرة من كريم أساس، وكونتور الذي يحدد تقاسيم الوجه وينحته، واختاري البلاشر الوردي بدرجة فاتحة جداً وادمجيه قليلا مع الهايلايتر. ظللي الجفون العلوية أولا بلون تمهيدي، ثم ادمجي مع الدرجة الداكنة عند كسرة العين، قبل تطبيق الظل الوردي بشكل ناعم، ومرري هذا اللون ايضا تحت الرمش السفلي، والأهم ابراز الرموش بشكل مكثف لمنح العين المظهر اليقظ، واختمي اطلالتك باحمر شفاه باللون الوردي الفاقع.

وفي اطلالة أخرى استبدلي البلاشر واحمر الشفاه باللون الخمري مع مكياج عيون ترابي بتدرجات بنية متوسط اللون.

مكياج ترابي مع الايلانير المجنح

كارول سماحة تختار العديد من رسمات المكياج الترابية المتنوعة التي تليق بملامحها الناعمة وبشرتها القمحية. اختاري على طريقتها التدرجات الترابية وادمجيها بطريقة سموكي على الجفن العلوي، بعدها اضيفي الظل الأسود على كسرة العين المتحركة مع الدمج مجددا، ثم مرري خط ايلانير رفيع مجنح الى خارج حدو العين، واجعليه متصلا مع خط الكحل الأسود الممتد من الرموش السفلية لنظرة عين ساحرة. اكملي اطلالتك بأحمر شفاه نيود مع تحديد شكل الشفاه بكونتور بني لتكبير الفم.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات كارول سماحة رسمات مكياج والوان تناسب البشرة الحنطية لتتألقي بأسلوب أنيق وملفت.

صور كارول سماحة المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.