مكياج نيود من وحي إطلالات آشلي غراهام

مكياج نيود من وحي إطلالات آشلي غراهام للحصول على مكياج مميز وإطلالة رائعة. النجمة العالمية آشلي غراهام، التي لا تخشى إبراز عيوب بشرتها، تتميز بإطلالاتها المتنوعة والحديثة، والتي تواكب أبرز اتجاهات الموضة، ومنها اتجاهات المكياج التي لطالما جذبت اهتمام متابعيها، خاصةً أن لديها ملامح وجه جذابة. غالباً ما تتّجه غراهام لوضع مكياج نيود بألوانه المختلفة في معظم إطلالاتها. فإليك مكياج نيود مستوحاة من آشلي غراهام.

مكياج نيود من وحي إطلالات آشلي غراهام

مكياج نيود بسيط من أبرز مكياجات غراهام

  • ظلال عيون نيود مع مكياج لامع
  • مكياج نيود بسيط

ظلال عيون نيود مع مكياج لامع

مكياج نيود مع مكياج لامع من أكثر الإطلالات الملفتة لغراهام. فعلى الرغم من محبة آشلي غراهام بالاتجاه نحو المكياج النيود، إلا أنها تتبناه في كل مرة بأسلوب مختلف وبدرجات متفاوتة.

اختاري ظلال العيون بدرجات النيود مختلفة مثل آشلي غراهام، لإطلالة مميزة تساعد على إضاءة العينين ومنح وجهك توهجاً. يمكنك وضع ظلال العيون الداكنة على كامل الجفن العلوي، ومن ثم وضع ظلال العيون ذات اللون البني الفاتح في الزاوية الخارجية للعين، مع الحرص على مزج الظلال جيداً. بعدها استخدمي اللون الذهبي اللامع  كظلال العيون عند نصف الجفن والنهاية الداخلية للجفن العلوي. ضيفي لمكياجك المميز بظلال العيون النيود أحمر الخدود، واللون الوردي كأحمر شفاه لإكمال إطلالتك المميزة.

مكياج نيود بسيط

مكياج نيود لامع

مكياج نيود بسيط من أبرز مكياجات غراهام، فيمكنك الحصول على الإلهام من مكياج النجمة آشلي غراهام الذي يحتوي على القليل من المكياج، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين النساء، حيث يمكنك اختيار ظلال طبيعية قريبة من لون البشرة، سواء فيما يتعلق بالكونسيلر، أحمر الخدود، وظلال العيون.  

أولاً، ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس، ثم وزعي الكونسيلر حول منطقة العين، وامزجيها لتوحيد لون البشرة وإخفاء الشوائب. 

بعد ذلك، قومي بوضع ظلال عيون نيود قريبة من لون البشرة، وضعي عدة طبقات من الماسكارا، ثم ضعي أحمر الشفاه عدة مرات على شفتيك باستخدام أحمر الشفاه الطبيعي الزهري. أيضاً، لتفتيح وجهك، ضعي القليل من أحمر الخدود الوردي على تفاحة وجنتيك.