أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من تتفوق

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع طغى عليها الأسلوب الملفت والناعم. فإختارت العديد من الفنانات تسريحات الشعر المنسدل بالتموجات الويفي الجذابة مع اطلالات المكياج المتنوعة بين الألوان الترابية والبرونزية وصيحة المكياج الملون، فتابعي معنا أحدث اطلالات النجمات الجمالية التي ظهرن بها هذا الأسبوع.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

صيحة المكياج الملون بالرسمة الغرافيكية الهندسية استهوت الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف بأحدث اطلالاتها على انستغرام، فاعتمد لها خبير المكياج شريف طانيوس ظلال العيون الزرقاء التي غمرت جفونها بشكل مجنح ومسحوب من مدمع العين الى خارج حدودها مع تطبيق خط ايلانير اسود عند طرف الرسمة، اما النجمة كارول سماحة فإختارت المكياج المعدني البراق لعينيها مع الروج الوردي الفاقع في احدث اطلالاتها على انستغرام.

 

المكياج الترابي كان من ضمن خيارات كل من الاعلامية رضوى الشربيني وهنا الزاهد بأسلوب أنثوي رقيق، بينما كان بارزا في مكياج ايميه صياح ورنا رئيس الروج القوي الفاقع بجرأة لافتة.

إطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

الفنانة ايميه صياح بطلة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة، استعرضت اطلالة شعرها الناعم مع قصة الغرة القصيرة التي غطت جبينها بجاذبية تامة، اما سلمى ابو ضيف فواكبت صيحة الشعر النصف مرفوع، بينما تألقت ميريام فارس بالشعر الكيرلي الذي تفضله دائما في اطلالاتها.

تسريحات شعر الويفي حضرت ايضا في اطلالات كل من كارول سماحة ورنا رئيس ورضوى الشربيني.

جمعنا لكم بالصور احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع، شاهدوا الصور واستلهموا منهن خياراتهن المميزة.

 

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.