نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس ..هل يتقاسمن الشبه بإطلالاتهن الجمالية

نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس فتحي لفتن الأنظار مؤخرا بإطلالاتهن الجمالية المشابهة حتى أن بعض المتابعين كاد لا يُميز بين صورهن خاصة مع ستايل المكياج المتشابة البرونزي مع الخدود الوردية، والشعر الطويل الويفي، فنرصد لكم مجموعة من احدث اطلالاتهن المتشابهة.

إطلالات مكياج نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس

إطلالات مكياج نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس بدت في الفترة الأخيرة متشابهة لمواكبتهن موضة المكياج البرونزي على الملامح مع صيحة البلاشر الوردي البارز ايضا. ومن اللافت بأن ياسمين صبري ونادين نجيم أطلتها في فترة متقاربة بمكياج بتوقيع خبير التجميل المصري شريف طانيوس الذي استخدم لهما ألوان مكياج ورسمات متشابهة جدا من ناحية رسم العيون وانتقاء الدرجة البرونزية للجفون مع أحمر شفاه برونزي لامع، وايضا سبق وأن أطلت بلقيس فتحي بهذه الصيحة بالمكياج البرونزي الرائج جداً بين النجمات العرب، لتبدو الثلاثة بإطلالات مكياج متشابهة جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وليس هذا فحسب، فتعد هؤلاء النجمات من أبرز الفنانات الجميلات على الساحة الفنية، واللواتي يتمتعن بتقاسيم وجه بارزة مع الملامح الشرقية من العيون الواسعة والكبيرة، والشفاه الممتلئة، ما جعل التشابه بينهن يتضاعف.

تسريحات شعر نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس

تسريحات شعر نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس لفتت الأنظار ايضا بالتشابة بينهن بكونهن يمتلكن سمة الشعر الطويل والجذاب وحفاظهن على لونه الداكن بالتدرجات الداكنة. فنادين نجيم التي عادت للشعر الطويل مؤخرا، غالبا ما تطبق له تسريحات ويفي مع الغرة الجانبية، وايضا ظهرت النجمة المصرية ياسمين صبري في اكثر من اطلالة لها بالشعر الطويل بالتجعيدات العريضة باللون الداكن، وتنضم لهما بلقيس فتحي بإطلالات شعر ويفي طويل لكنها اختارت اختيار صبغة شعر اومبريه بتدرجات متماوجة بين البني والأشقر.

شاهدي بالصور الإطلالات الجمالية الأخيرة لكل من نادين نجيم وياسمين صبري وبلقيس، وهل برأيك يتقاسمن الشبه؟.

 

صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.