أبرز المستحضرات لتطبيق صيحة المكياج الدخاني الكلاسيكية

القوة، الجرأة، الدفء، هذه بضع كلمات نصف بها صيحة الماكياج الدخاني الكلاسيكية، والذي تعتمده المرأة لإطلالة مسائية راقية أو ماكياج سموكي خفيف وناعم لإطلالة نهارية بسيطة.

صيحة الماكياج السموكي من أبرز صيحات الجمال المستمرة التي تعشقها الكثير من النساء، والتي يعتمدها خبراء التجميل في جميع المواسم على اختلاف الدرجات اللونية للظلال، برزت بشكل ملحوظ على منصات عروض خريف وشتاء 2022، حيث اعتمد بعض خبراء التجميل الماكياج السموكي بالظلال الداكنة بلمسة خفيفة لإطلالة عيون دخانية ناعمة، كما في عرض كل من "إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، "إيترو" Etro و"براسشي" Braschi وغيرهم، أو ظلالا داكنة قوية كما في عرض "جي سي دي اس" GCDS و"ألفارو كالافات" Alvaro Calafat.

Classic Smokey Eyes

لإطلالة خريفية عنوانها الجرأة والأناقة، اختاري صيحة الماكياج السموكي، حيث لا توجد قواعد صارمة لتطبيقها، إنها تقنية تطبيق أكثر من ظل، وتعتمد على مزج كامل للظلال دون ترك أي خطوط فاصلة بينها. الظلال السوداء والبنية هي الأكثر استخداما للحصول على ماكياج عيون دخاني، سواء الظلال بصيغة البودرة أو الكريمية، كما بإمكانك تطبيق درجة خفيفة من الظلال المعدنية والتي تضفي لمسة مضيئة على عينيك.

قلم تحديد العيون "ستيلو أومبر أي كونتور" Stylo Ombre Et Contour من "شانيل" CHANEL، يتميز بتركيبة تدوم طويلا، ويمكن استخدامه كظل عيون أو كحل. كما اخترنا لك من "شانيل"  CHANELأيضا ظل العيون السائل "أومبر بريمير لاكور"Ombre Première Laque الذي يدوم طويلا، ويمنحك لمسة معدنية على الجفن لإطلالة ساحرة.

مستحضرات مكياج لتطبيق صيحة المكياج الدخاني الكلاسيكية
Budapest Collection

لوحة ظلال العيون الأيقونية  "5 كولورز كوتور" 5 Couleurs Couture من "ديور" Dior بدرجة "نيو لوك" New Look، تقدم مجموعة متنوعة من الظلال المكثفة غير لامعة أو لامعة أو لؤلؤية أو معدنية يسهل استخدامها والمزج بينها.

إليك السر وراء عيون سموكي براقة مع علبة "كوتور باليت" Couture Palette من "واي إس إيل"YSL  بدرجة "توكسيدو" Tuxedo، مجموعة من 4 لوحات مختلفة لظلال العيون، كل منها مستوحى من مجموعة أزياء مختلفة من الدار.

لوحة ظلال "آيز تو كيل كواترو باليت" Eyes to Kill Eye Quattro Palette بدرجة "فام" Fame من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani بـ 4 ظلال تدوم طويلا بتدرجات الرمادي والبني البراق.

Dior 5 COULEURS COUTURE
Dior 5 COULEURS COUTURE

رباعي ظلال العيون "فيلاين آيز أنتينس آيشادو سكواد" Felineyes Intense Eyeshadow Quad  بدرجة "إيطاليان باروك" Italian Baroque من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty . تكثف هذه الظلال العيون، وتضفي لونا سلسا بلمسات نهائية غير لامعة إلى لمسات نهائية لامعة.

الظلال المخملية غير اللامعة في لوحة واحدة سهلة الاستخدام "سوبر نيودز إيزي آي باليت"Super Nudes Easy Eye Palette من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tillbury بـ 3 ألوان بنية بلون الكراميل، و3 ألوان دافئة من البرونز لإضفاء لمسة جمالية ساحرة على العيون.

باليت ظلال العيون "كولر فليب" Color-Flip من "فالنتينو" Valentino مكونة من 8 ظلال عيون. تحتوي الرباعية العلوية على درجتين جميلتين من الساتان، وظل واحد غير لامع،  وظل واحد لامع. أما الرباعية السفلية، فمكونة من ظلين أساسيين بلون النيود والأسود وظلين لامعين باللونين الفضي والذهبي.

انعمي بعيون دخانية ذات ملمس حريري ناعم مع باليت "هايبنوس باليت" Hypnose Palette بدرجة "برون أدور" Brun Adoré من "لانكوم" Lancome.

STYLO OMBRE ET CONTOUR
STYLO OMBRE ET CONTOUR

قلم تحديد العيون  "ستيلو دي زيو" Stylo Contour des Yeux من "غوتشي" Gucci  بلون "تشوكولوت" Chocolat، يتميز بقوام كريمي ناعم، ويمكنك استخدامه ككحل أو ظل.

ظل العيون الكريمي "ماد آيز"  Mad Eyesمن "جيرلان"Guerlain  بلون "آش غرين"Ash Green يمنحك إمكانية الاختيار من بين اللمسات النهائية اللامعة أو غير اللامعة التي تنساب بسلاسة فوق الجفن لخلق عيون جذابة.