كارمن سليمان قبل وبعد المكياج كيف تتغير ملامحها ..بالصور

كارمن سليمان أطلت على متابعيها على انستغرام بصورتين إحداهما قبل المكياج والثانية بعد المكياج، لتوضح بكل جرأة كيف تتتغير ملامحها في الحالتين، بينما تغزل جمهورها بجمالها الطبيعي معتبرين بأنها لا تتغير بشكل كبير بدون مكياج.

كارمن سليمان قبل وبعد المكياج

النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان اختارت الظهور على متابعيها عبر حسابها على انستغرام، بشكل مختلف من خلال نشر صورتين سلفي لها، قبل وبعد المكياج، وطلبت من الجمهور اعطائها رأيهم في الحالتين.

في الصورة الأولى ظهرت وهي تضع المكياج الخفيف بالألوان الترابية بلون الظلال والشفاه المشمشي الى جانب رسمة العيون بالايلاينر باسلوب القطة، مع البشرة التي طبقت لها كريم الأساس بنغمة برونزية خفيفة، وقامت بربط شعرها الى الأمام بتسريحة ذيل الحصان بشكل عفوي.

اما في اطلالتها الثانية، فبدت على طبيعتها بدون أي مستحضرات تجميل على بشرتها وتركت شعرها منسدلاً على أكتافها، فتغزل الجمهور بجمالها الطبيعي معتبرين بأنها لا تختلف ملامحها كثيرا بعد المكياج.

إطلالات كارمن سليمان السابقة

كارمن سليمان تتميز بجمالها الناعم الشرقي، وغالبا ما تطبق المكياج بنفسها مستخدمة التدرجات الترابية مثل الألوان البنية الفاتحة والمشمشي والنيود، مع ألوان الشفاه الرقيقة، كما أنها لا تبالغ في تصفيف شعرها بتسريحات معقدة، انما تختار تسريحات شعر شبابية وسهلة وأنيقة في الوقت عينه.

شاهدوا من خلال الصور اطلالة كارمن سليمان قبل وبعد المكياج، وهل برأيكم تتغير كثيرا في الحالتين؟.

 

صور كارمن سليمان من حسابها على انستغرام.