طريقة تطبيق مكياج بنفسجي سموكي للمحجبات مستوحى من نداء شرارة

طريقة تطبيق مكياج بنفسجي سموكي للمحجبات من وحي نداء شرارة. الفنانة الأردنية نداء شرارة اطلت بأحدث صور على متابعيها على انستغرام، بمكياج سموكي باللون البنفسجي الذي جاء متناسقا مع لون فستانها بدرجة اللافندر، وبدت بجمال ملفت وجذاب، فتابعي معنا خطوات الحصول على إطلالتها.

مكياج بشرة نداء شرارة

الفنانة الأردنية نداء شرارة اختارت مظهر البشرة البرونزي الرائجة جدا بين النجمات حتى في موسم الخريف، حيث أن هذا اللون يمنح البشرة الدفء والتوهج خاصة مع لون حجابها البنفسجي الفاتح. طبقت أولا البرايمر الذي يمنح البشرة المظهر المخملي، ثم استخدمت كريم الأساس بالنغمة البرونزية مع تقنية الكونتور لتحديد تقاسيم الوجه، من دون التخلي عن البلاشر البرونزي ايضا لإكمال مظهر البشرة بألوان متناغمة. واخترنا لك:

  • برايمر ديور DIOR Backstage Face & Body Primer
  • كريم الأساس Sublimage L’Essence De Teint Foundation
  • بلاشر GUERLAIN Terracotta Bronzer

ظلال عيون بنفسجي سموكي

ابدئي بتمرير لون الظلال التمهيدي بلون قريب من بشرتك، ثم قومي  بتمرير اللون البنفسجي بطبقة فاتحة بمحاذاة الرمش العلوي ثم طبقة داكنة على كسرة العين مع الدمج بينهما للحصول على طلة عيون دخانية مع تمرير ايضا ظل بنفسجي أسفل العين، واضيفي القليل من اللون الفاتح تحت الحاجب. طبقي ايضا الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين، ثم خططي سحبة العين بالايلانير الأسود المجنح.

 Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste
 Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste 

جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste  للحصول على هذه الإطلالة، وايلانير Diorliner Precision Eyeliner in 098 Black.

مكياج شفاه نداء شرارة

مكياج شفاه نداء شرارة جاء متناسقا مع اطلالة مكياجها البنفسجية، لتختار ايضا قلم احمر شفاه بدرجة بنفسجية فاتحة مع رسم حدود الشفاه بصيحة الكونتور الداكن والبارز لإبراز جاذبية الفم.

صور نداء شرارة المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.