صور ليدي غاغا تعتمد المكياج البراق والشعر البلاتيني في عرض فيملها House of Gucci

ليدي غاغا كعادتها سرقت الأضواء في أحدث إطلالاتها على السجادة الحمراء، وتحديداً في العرض الخاص والأول لفيلمها الجديد House of Gucci، والذي أقيم في Leicester Square في لندن، وبدت بإطلالة جمالية براقة مع اعتمادها للمكياج البنفسجي الملون لعينيها مع احمر الشفاه البرونزي البراق، واختارت لشعرها اللون البلاتيني مع التسريحة المنسدلة، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

تفاصيل مكياج ليدي غاغا في فيلم House of Gucci

ليدي غاغا Lady Gaga بدت نجمة متوهجة أثناء حضورها العرض الخاص والأول لفيلمها الجديد House of Gucci في لندن بحضور عدد كبير من زملائها النجوم، واختارت كما عهدها الجمهور إطلالة خاطفة من كل النواحي، فإرتدت الفستان البنفسجي بقصّة جريئة ونسقت معه المكياج البراق على العيون والشفاه.

ليدي غاغا
ليدي غاغا بصورة من حساب خبيرة التجميل Sarah Tanno على انستغرام

وارتكز مكياجها على الظلال البنفسجية القوية التي غمرت كامل جفونها العلوية مع تطبيق الغليتر اللماع، وطبقت لها ايضا خبيرة المكياج التي اهتمت بإطلالتها Sarah Tanno، الكحل الأسود الداكن داخل الجفن مع تأطير شكل العين ايضا بالأسود العميق لتبدو عينيها مؤطرة على شكل لوزي، وبالطبع لم تتخلى عن تطبيق الرموش الطويلة والكثيفة التي تعد من أبرز لمسات مكياج ليدي غاغا.

وبالنسبة الى البشرة، حافظت على بشرتها بلون فاتح مع كسر حدّة اللون بالبلاشر الترابي ليتناغم مع مظهر شفاهها القوي باللون البرونزي اللامع مع الحبيبات البراقة، لتبدو إطلالة النجمة العالمية ليدي غاغا ساحرة وخاطفة كما عودت الجمهور دائماً.

تسريحة شعر ليدي غاغا

على عكس صخب مكياجها البراق، اتجهت ليدي غاغا الى إطلالة شعر هادئة مع اختيارها للون الشعر البلاتيني الأحب على قلبها، بطول متوسط يصل الى تحت أكتافها بقليل، وطبقت معه تسريحة بالخصلات المالسة مع نهاية ملتفة قليلاً للداخل، وجاءت تسريحة شعرها ايضا مع الغرة الدائرية المنسدلة التي غطت كامل جبينها الى حدود الحاجبين، في نيو لوك ملفت وأنثوي.

غاغا
ليدي غاغا بصورة من حساب خبيرة التجميل Sarah Tanno على انستغرام

ومن المعروف بأن ليدي غاغا دائما ما تعتمد الغرابة والإطلالات المتمردة سواء في أزيائها او طريقة مكياجها، فهي تحب لفت الأنظار واختيار كل ما يميزها عن السائد في عالم الموضة.

وتلعب ليدي غاغا في فيلم House of Gucci دور "باتريسيا ريجياني"، وهو أول دور سينمائي لها منذ أن رشحت لجائزة الأوسكار في 2018 عن فيلم A Star Is Born ، وتتشارك البطولة بجانب آدم درايفر وآل باتشينو وجاريد ليتو وجيريمي أيرونز وسلمى حايك، ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 25 نوفمبر الجاري، ويستوحي فيلم "House of Gucci" أحداثه من القصة الحقيقية المروعة لإمبراطورية العائلة المالكة لدار الأزياء الإيطالية Gucci، خاصة قصة مؤامرة باتريزيا ريجياني غوتشي لقتل زوجها السابق موريزيو.

شاهدوا بالصور نيو لوك ليدي غاغا في العرض الخاص والأول لفيلمها الجديد House of Gucci، وما رأيكم به؟.

الصور المرفقة من حساب خبيرة التجميل Sarah Tanno على انستغرام.