صور بريانكا شوبرا بإطلالة جمالية ناعمة في دبي

اطلالة بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra في دبي تميزت بالنعومة والأناقة مع اختيارها للمكياج الناعم الذي أبرز جمالها الطبيعي وسحر ملامحها الهندية، كذلك اتجهت الى تسريحة شعر هادئة وراقية تتناسب مع اطلالة ملابسها التي ارتدت فيها الغطاء على الرأس والذي جاء متصلاً مع ثوبها البرتقالي بتصميم غريب وملفت، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالة بريانكا شوبرا أثناء اختيارها الوجه الدعائي للجزء الثاني من مجموعة المجوهرات "جنة Jannah" من  Bvlgari في دبي.

مكياج بريانكا شوبرا في دبي

نجمة بوليوود السمراء الجميلة بريانكا شوبرا، شاركت متابعيها على انستغرام، بمجموعة صور لها أثناء مشاركتها في احتفالية اختيارها الوجه الدعائي للجزء الثاني من مجموعة المجوهرات "جنة Jannah" من  Bvlgari في دبي، فأطلت بشكل هادئ وراقي مع المكياج الناعم الذي اضاء على جمالها، وبدت كأنها لم تضع لها المكياج حيث اتجهت الى  الظلال الترابية الناعمة فوق عينيها، مع الهايلايتر عند مدمع العين، واكملت رسمة العين بايلانير رفيع بمحاذاة خط الرمس العلوي مع الماسكارا التي أبرزت رموشها بكثافة.

بريانكا شوبرا حافظت ايضا على مظهر بشرتها السمراء الطبيعي، واكتفت بتغطية خفيقة مع البلاشر الترابي، ولونت شفاهها بدرجة نيود وردية، ما جعلها تبدو بجمال طبيعي وساحر.

اطلالة شعر بريانكا شوبرا في دبي

بريانكا شوبرا تتميز بشعرها الداكن والكثيف ذات اللمعان الجذاب، واعتمدت له في احدث اطلالة لها من دبي، تسريحة الشعر المنسدل المالس، مع الفرق الجانبي والغرة الطويلة، وجاءت تسريحتها متناسبة ايضا مع غطاء الرأس الذي وضعته على شعرها، وهو غطاء متصل مع ثوبها البرتقالي بالتصميم الملفت والأنيق.

ومن المعروف بأن بريانكا شوبرا تفضل عادة الإطلالات الجمالية الناعمة مع المكياج الخفيف وتسريحات الشعر غير المتكلفة، لكنها ايضا تكسر هذه القاعدة في العديد من اطلالاتها بالمكياج القوي البراق وتسريحات شعر ملفتة وعصرية.

 بريانكا شوبرا بإطلالة جمالية ناعمة

شاهدوا بالصور أحدث ظهور لـ بريانكا شوبرا من دبي، وما رايكم بإطلالتها؟.

صور بريانكا شوبرا من حسابها على انستغرام.