فيديو نانسي عجرم تعتمد لوك مكياج جديد في كليب "مية وخمسين"

نانسي عجرم التي تحصد نجاح لافت في احدث أعمالها الغنائية المصورة لأغنية "مية وخمسين"، فاجأت الجمهور بإطلالتها الجمالية في مشاهد الكليب حيث اعتمدت نيو لوك مكياج مغاير لأسلوبها السابق، فتخلت عن المكياج الناعم وظهرت بـمكياج عيون القطة الذي تعتمده لأول مرة.

إطلالة مكياج نانسي عجرم في كليب "مية وخمسين"

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أطلت بشكل مختلف في احدث كليباتها الغنائية "مية وخمسين"، ففاجأت الجمهور بإعتمادها لمظهر مكياج جديد وجريء مقارنة بإطلالاتها السابقة، وطبقه لها خبير المكياج اللبناني فادي قطايا الذي تتعاون معه غالبا، فرسم لها عيينيها على شكل عيون قطة بالايلانير الأسود المجنح عند زواية العين، وايضا عند مدمع العين، لتبدو عيون نانسي عجرم بهذا اللوك بإطلالة مختلفة وجذابة مع لون عينيها الزرقاوتين.

واكمل خبير المكياج فادي قطايا اطلالة صاحبة أغنية "مية وخمسين" بأحمر شفاه بني قوي مع البلاشر الدافئ على خديها، فيما اعتمدت تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات الويفي المنسدلة مع شعرها المتوسط الطول باللون البني الكستنائي، فسحرت الأنظار بإطلالتها التي ارتدت فيها ايضا الجمبسوت الشورت.

إطلالات مكياج نانسي عجرم السابقة

نانسي عجرم كانت قد لفتت الأنظار مؤخرا بالتغييرات الملفتة في طريقة مكياجها حيث بدت أكثر جرأة من خلال استخدامها الألوان القوية على جفونها وشفاهها وآخرها اطلالتها في حفلها الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اما اطلالاتها السابقة فكانت نانسي عجرم تبتعد عن الألوان القوية ورسمات الايلانير التي تحدد العيون بخطوط حادة وتكتفي بالظلال السموكي المدموجة على الجفون مع تدرجات أحمر شفاه رقيقة مثل اللون الوردي.

شاهدوا بالفيديو والصور أحدث اطلالة جمالية لنانسي عجرم في فيديو كليب "مية وخمسين" والتغييرات التي اجرتها على طريقة مكياجها.