صور أبرز إطلالات منة عرفه الجمالية بعد خبر انفصالها عن خطيبها

منة عرفة تصدر اسمها الترند بعد اعلان عن انفصالها عن زوجها محمود المهدي عبر حسابها على إنستجرام حيث كان الثنائي يستعدان لتحضيرات الزفاف، بينما لاقى خبر انفصالها تعاطفا كبيرا من الجمهور ، في حين بأن منة وخلال فترة خطوبتها خطفت الأنظار بالعديد من الإطلالات الجمالية لها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من صورها وأسلوبها في عالم الجمال.

إطلالات مكياج منة عرفة

منة عرفة تتميز بجمالها الناعم ويشبهها البعض بالنجمة العالمية سيلينا غوميز. ورغم بأنها أصبحت شابة وبعمر الـ 22 عاما، لكنها ما تزال تتمتع بملامح طفولية ملفتة لكنها تحاول دائما كسر الصورة التي تعود عليها الجمهور فيها بملامحها الطفولية، وذلك من خلال تطبيق رسمات مكياج تبرز أنوثتها ومرحلتها العمرية.

تنوع منة عرفة ما بين المكياج القوي والصاخب في جلسات التصوير، فتعتمد مثلا الظلال السموكي الداكنة والمسحوبة على الجفون بشكل مجنح والتي تكسر فيها من رسمة عينيها الدائرتين، كما تختار في اطلالات المكياج القوية الألوان البرونزية والذهبية مع ألوان أحمر الشفاه الجريء بتدرجات الخمري والبنفسجي.

في اطلالاتها اليومية الكاجوال، تتجه الى إبراز نعومة ملامحها بمكياج هادئ مع تركيزها على تطبيق الماسكارا بشكل مكثف وتوحيد لونها بشرتها مع البلاشر الدافئ والوان الشفاه النيود الطبيعية.

إطلالات شعر منة عرفة

منة عرفة ظهرت خلال فترة خطوبتها من الشاب محمود المهدي بتغييرات لافتة في شعرها، فإتجهت الى الشعر الأحمر القوي بتسريحة ويفي او الشعر المالس، ثم عادت لاحقا الى الشعر الداكن حيث نشرت مقطع فيديو من صالون الكوافير " Alfred Makram " لتعلن بأنها سنتصاع لرغبة جمهورها بالعودة الى لون شعرها الطبيعي الداكن، واستعرضت اطلالتها الأخيرة بعد عودتها للشعر الأسود القاتم.

منة عرفة تحبذ التنوع في ألوان شعرها بين تدرجات البني والأسود، وبين تدرجات الهايلايت الأشقر، وصولا الى اللون الأحمر في الفترة الأخيرة، وبالنسبة الى تسريحات شعرها فتختار موديلات غير متكلفة وبسيطة مثل تسريحات الشعر الناعم او الويفي حيث تحرص على اظهار شعرها بإطلالة طبيعية وانيقة.

شاهدوا بالصور ابرز اطلالات منة عرفة الجمالية وتعرفوا على خياراتها في المكياج واطلالات الشعر.