إطلالات جمالية راقية تألقي بها في الخريف من وحي آن هاثاواي

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في الخريف من وحي آن هاثاواي. فالنجمة العالمية Anne Hathaway تلفتنا بهدوء ملامحها ورقة إطلالاتها الجمالية التي تخلو من الصخب او المبالغة، لتبدو غالباً بجمال راقي يبرز جاذبيتها الطبيعية خاصة مع الإبتسامة التي لا تفارقها، فتابعي معنا مجموعة اطلالات جمالية تناسب أناقتك في موسم الخريف.

إطلالات مكياج ناعمة من وحي آن هاثاواي

أبرزي جمالك الطبيعي بعيدا عن طبقات المكياج المزدحمة واعتمدي اطلالات ترتكز على رسمات مكياج رقيقة وجذابة تعكس ملامحك بأسلوب راقي في موسم خريف 2021 من وحي النجمة العالمية آن هاثاواي Anne Hathaway. اختاري مظهر البشرة بتغطية خفيفة من الـ "بي بي كريم"، وارسمي خط العين العلوي بالآيلانير الأسود ولا تمديه كثيرا للخارج، ثم كثفي طبقات الماسكارا لجعل عينيك بمظهر يقظ، وأكملي اللوك بأحمر شفاه خمري مناسب لألوان الخريف.

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في الخريف من وحي آن هاثاواي 9

ايضا، اختاري ظلال العيون الترابية التي تغمر الجفون العلوية مع إضاءة زوايا العين بالهايلايتر، ونسقي معه أحمر روج بنغمة بتدرجات نيود او وردية باهتة مع الغلوس اللامع، ولا تتخلي بهذا اللوك عن البلاشر المشمشي مع البشرة البيضاء لإبراز جاذبية خديك وجعلهما مرفوعين. كذلك طبقي العيون السموكي الدخانية بشكل ناعم على الجفن العلوي ونسقي مع هذه الإطلالة أحمر الشفاه بالدرجة البنفسجية الفاتحة كما سترين من خلال الصور المرفقة، ما يعزز من جمالك الراقي والناعم.

إطلالات شعر أنيقة من وحي آن هاثاواي

لإطلالة راقية في خريف 2021، لا بد لك من تجربة تسريحة الشعر الريترو مع قصة الكاريه بطول شعر يصل الى الأكتاف، كذلك اختاري تسريحة ناعمة جدا من خلال اسدال الشعر الطويل للخلف مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر. وايضا تسلحي بالجرأة واعتمدي قصات شعر صبيانية بلمسات أنثوية راقية مع طبقات الشعر المتدرجة من الأمام كما سترين من خلال صور Anne Hathaway المرفقة في الألبوم.

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في الخريف من وحي آن هاثاواي 7

شاهدي الصور واستلهمي من النجمة Anne Hathaway مجموعة اطلالات جمالية تتميز بالنعومة والرقي وتناسب اطلالات الخريف.