إطلالات مكياج ملفتة للنجمات العرب بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب

إطلالات مكياج ملفتة للنجمات العرب بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب التي خطفت الأنظار بإبداعات رسمات مكياجها على وجوه أشهر الفنانات، وبدا واضحاً مواكبتها لأحدث صيحات المكياج في الفترة الأخيرة، خاصة المكياج البرونزي المدموج مع الوردي، والذي طبقته بكل حرفية وأناقة على العديد من النجمات وأحدثهن نادين نجيم وبسنت شوقي وأمينة خليل، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالات مكياج ملفتة بأنامل الميكآب ارتست المصرية دينا راغب.

إطلالات مكياج بصيحة اللون البرونزي

صحية المكياج البرونزي من أحدث الإطلالات الرائعة التي اعتمدتها خبيرة التجميل المصرية دينا راغب على وجوه العديد من الفنانات وبينهن نادين نجيم وأمينة خليل وبلقيس فتحي وبسمة بوسيل وغيرهن كما سترون من خلال الصور المرفقة. وميزت كل فنانة بأسلوب خاص بملامحها بهذا المكياج البرونزي. واعتمدت خاصة على مظهر البشرة المنحوتة بالكونتور مع اضاءتها بالهايلايتر، ظلال العيون البرونزية على الجفون بطريقة سموكي مع او بدون الأيلانير المسحوب وفق شكل عين الفنانة، وايضا استخدمت الدرجات اللامعة من أحمر الشفاه البرونزي، وكان لافتا كذلك دمجها ما بين الظلال البرونزية والوردية عند اعلى جفون العين، في مزيج رائع لمكياج العيون، فبدت النجمات بجمال ساحر وعصري.

إطلالات مكياج معدني مع الشفاه الخمرية

خبيرة التجميل المصرية دينا راغب بدا عشقها كذلك للألوان الدافئة المعدنية بتدرجات ذهبية مع البرونزية على العيون، ونسقت ذلك مع أحمر الشفاه بألوان خمري مطفئ على غرار العديد من الإطلالات التي اعتمدتها على وجوه كل من الفنانات أصالة نصري، داليدا خليل، وبسنت شوقي في أحدث ظهور لها على انستغرام.

ومن المعروف بأن دينا راغب تحبذ دائما التجدد في أسلوب مكياجها على الفنانات، ومواكبة لأحدث التقنيات الحديثة، لكنها لا تتخلى عن الألوان المفضلة لها في تطبيق المكياج وهي التدرجات الترابية، والمعدنية البرونزية، لتظهر المرأة بإطلالة طبيعية وبألوان تتناغم جداً مع لون بشرة المرأة العربية.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات النجمات العرب بمكياج بأنامل دينا راغب.. شاهدوا الصور، واستوحوا من أسلوبها.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام دينا رغب.