طريقة عمل رسمات مكياج برونزي بأساليب مختلفة على خطى النجمات العرب

طريقة عمل رسمات مكياج برونزي بأساليب مختلفة على خطى النجمات العرب تحقق لك الإطلالة العصرية الرائجة. فالألوان البرونزية تبرز بشكل قوي ضمن موضة المكياج السائدة لهذا الموسم، واختارت العديد من أشهر النجمات العرب هذه الموضة في أحدث ظهور لهن في الفترة الأخيرة، فتألقي على طريقتهن من خلال تطبيق العديد من رسمات المكياج البرونزي الجذابة.

مكياج برونزي مطفئ "مات"

صيحة المكياج البرونزي استحوذت بشكل كبير على اطلالات النجمات العرب في الفترة الأخيرة، فالعديد منهن ظهرن بهذا اللوك بمختلف المناسبات وأحدث صورهن على انستغرام، وهي صيحة ملفتة تليق بمختلف أنواع البشرة وتتزامن كذلك مع ألوان موسم الخريف حيث يمكنك اعتمادها بطرق مختلفة.

اختاري المكياج البرونزي الذي يأتي بألوان مطفئة وناشفة "مات" إن كانت بشرتك دهنية او كنت تعانين من التجاعيد البازرة حيث ان هذا الدرجات تخفي عيوب البشرة. استهلمي من النجمة الكويتية هنادي الكندري ومرري أولا الظل التمهيدي على الجفون العلوية ثم طبقة أخرى من الظل البرونزي الناشف واجعليه بطريقة دخانية مدموجة مع تكثيف الرموش وتطبيق البلاشر البرونزي لنحت ملامح الوجه. وهذا الستايل ايضا اتجهت اليه الإعلامية مهيرة عبد العزيز في أحدث اطلالاتها مع تكثيف الظل الداكن عند زوايا العين الخارجية.

مكياج برونزي لامع وبراق

أضيئي سهراتك بإطلالة المكياج البرونزي اللامع الذي واكبته العديد من النجمات العرب. اختاري بأسلوب الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، الظلال البرونزية الناشفة أولا التي تغمر كامل مساحة الجفن العلوي الى حدود الحاجب، ثم مدي الظل البرونزي اللامع على الجفن المتحرك فقط، مع تحديد خط الرموش العلوي بالايلانير الرفيع، وتطبيق الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين، ويتطلب هذا اللوك لصق الرموش الطويلة المستعارة، مع مظهر البشرة البرونزي بالتأكيد من كريم الأساس والبلاشر واحمر الشفاه بالنغمة البرونزية. وطبقت هذا اللوك العديد من الفنانات وبينهن هنادي الكندري وسارة عبد الرحمن وهبة نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

مكياج برونزي مع رسمات الآيلانير

الى جانب المكياج البرونزي الدخاني، سواء المطفئ او اللامع، يمكنك تطبيق معه رسمات العيون بالايلانير الأسود التي تحدد شكل العين وتبرز جمالها بأسلوب شرقي. اختاري الايلانير الرفيع ومديه بشكل مجنح الى خارج حدود الجفن كما اطلالة ياسمين صبري، وايضا يمكنك تطبيق الايلانير الأكثر عرضاً على الجفون العلوية وبطريقة عيون القطة مع الظلال البرونزية كما اطلالة النجمة أمينة خليل.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات العرب اساليب مختلفة لتطبيق المكياج البرونزي الذي يعتبر صيحة عام 2021.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام الواردة أسمائهن في التقرير، ومن انستغرام خبير المكياج شريف طانيوس.