أهم أسرار جمال النجمة آيشواريا راي بمناسبة عيد ميلادها

أهم أسرار جمال النجمة أيشواريا راي بمناسبة عيد ميلادها اطلعي معنا عليها لتستلهمي منها خبايا جمالها. فنجمة بوليوود الفاتنة آيشواريا راي Aishwarya Rai الحائزة على لقب ملكة جمال العالم للعام 1994، ما تزال تعد من أجمل نساء العالم، وتتميز بإطلالاتها الجذابة مع بشرتها النضرة والشبابية وشعرها الصحي الحيّوي والكثيف، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أهم اسرار جمالها بمناسبة عيد ميلادها الـ 48.

أسرار نضارة بشرة آيشواريا راي

آيشواريا راي تتميز ببشرتها النضرة والخالية من التجاعيد رغم سنوات عمرها الـ 48، فهي تبدو أصغر بكثير من هذا السن وكأنها في الثلاثينات، اما السر في ذلك فهو حفاظها على روتين جمالي دائم لبشرتها يبدأ من العناية الخارجية وصولا الى الغذاء.

اسرار جمال آيشواريا راي

خطوات روتينها الجمالي يبدأ من شربها لكوب ماء مع العسل والليمون لتنظيف الجسم وطرد السموم من الداخل، ما ينعكس بالإشراقة على مظهر بشرتها. تنظف بشرتها بشكل لطيف صباحا بمستحضرات مرتكزة على مواد طبيعية، ولا تتخلى عن ترطيب الوجه للحفاظ على ليونة الجلد ومحاربة التجاعيد والجفاف.

تستخدم الخلطات الطبيعية ايضا الغنية بالفيتامينات ومن أبرزها ماسك الزبادي لترطيب البشرة وتفتيح لونها وحماية الجلد من الجفاف، كذلك لا تستغني عن ماسك الخيار  المرطب للبشرة والمزيل للهالات الداكنة حول محيط العينين.

تؤمن جدا الفاتنة آيشواريا راي Aishwarya Rai بأن ما ننتاوله من غذاء يترجم على مظهر البشرة وصحتها لذا فهي تعتني كثيرا في اختيار مأكولات صحية تؤمن الغذاء للجلد وتؤخر الشيخوخة، وتفضل خصوصا تناول الطعام المطبوخ في المنزل والذي يتضمن كل المغذيات العضوية للجسم والبشرة والشعر، كما تركز على تناول الأطعمة المسلوقة او المطهوة على البخار مبتعدة عن الأطعمة المقلية التي تسبب الدهون والبثور على الوجه. وايضا تبتعد عن السكر بكونه من مسببات شيخوخة الجلد.

اسرار مكياج آيشواريا راي

آيشواريا راي تسحرنا دائما بإطلالات مكياجها على السجادة الحمراء وفي مختلف المناسبات، وهي من النجمات غير التقليديات، أي انها تحبذ دائما التجدد واختيار رسمات وألوان ملفتة وعصرية وجريئة الى جانب الإطلالات الكلاسيكية، لذا فإنها تخطف الأنظار بتجدد إطلالاتها مع العديد من الرسمات الملفتة التي تختارها.

اسرار جمال آيشواريا را2

اما من أهم خطوات مكياجها، فهو حفاظها على البشرة البرونزية، رسم العين بالايلانير المجنح فوق الجفن مبتعدة عن تطبيق الكحل الأسود داخل الجفن بكون يعمل على تصغير مظهر العين، كما أنها تحبذ تطبيق الظلال الترابية المدموجة مع اضاءة البشرة بالهايلايتر.

أسرار شعر آيشواريا راي

آيشواريا راي تلفتنا بشعرها الصحي الطويل والكثيف كما العديد من نجمات بوليوود اللواتي يشتهرن بهذه السمة الجمالية الرائعة. ومن أسرار شعرها كما صرحت في العديد من اللقاءات لها، هو الاكتفاء بغسل شعرها مرتين فقط بالشامبو المركب اسبوعيا واعتماد الشامبو الجاف لتخفيف أثار اضرار غسل الشعر الكثيف. تستخدم زيت الخروع مرة في الأسبوع لتغذية بصيلات الشعر وتعزيز نموه، كما تتناول يوميا حصص غذائية غنية بالفيتامين C والأوميغا 3 المفيدان لصحة الشعر.

اسرار جمال آيشواريا راي 2021

هذه كانت أبرز اسرار جمال آيشواريا راي، فما رأيكم بإتباع نهجها؟.