رسمات مكياج خريفي داكن مستوحى من النجمة جينيفر لوبيز

مكياج جينيفر لوبيز يرتكز في الآونة الاخيرة على اختيار اجمل الظلال البرونزية المدموجة مع التموجات البنية بطريقة تليق ببشرتها ومناسبة مع الوان الملابس التي تتألق بها، فلا بد من الاطلاع على اجمل مكياج جينيفر لوبيز لمتابعة طريقة تطبيقه بأسلوب مشرق.

تابعي بالصور اجمل رسمات مكياج خريفي داكن مستوحى من النجمة جينيفر لوبيز، فطبّقيها بأساليب متجددة في عالم المكياج.

مكياج جينيفر لوبيز برونزي وخريفي

مكياج جنيفر لوبيز البني البراق -الصورة من صفحة خبيرة التجميل Mary Phillips

مكياج جينيفر لوبيز الاخير برز بأجمل رسمات الظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها التدرجات البرونزية البراقة التي تبرز بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين بطرق عصرية وبارزة مع بشرتها البرونزية. واللافت في هذا المكياج تمرير الظلال المات على الجهة العليا للعينين، مع سحب اللون عينه على بموازاة الحواجب للحصول على نظرة ساحرة وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بشكل مسحوب الى الاعلى لضمان نظرة مشرقة. وسحرنا مكياج جينيفر لوبيز بخطوط الكحل البني الرفيع على حدود الجفون السفلى بطريقة مترابطة مع الخطوط العليا، الى جانب تمرير البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين والحرص على اختيار الوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن والمحدد للشفاه بشكل ساحر.

مكياج جينيفر لوبيز بني وخريفي

مكياج جينيفر لوبيز برونزي وخريفي

كما برز مكياج جينيفر لوبيز الخريفي مع تمرير الظلال البنية الداكنة والبراقة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها مكياج خريفي داكن مع تمرير التدرجات البنية الداكنة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مدموجة ومتموجة. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط الفاتحة والعريضة المسحوبة بأسلوب السموكي لضمان نظرة ساحرة ومشرقة في خريف 2021. واللافت في مكياج جنيفر لوبيز اضاءة الوجنتين بصيحة البلاشر البرونزي المات والقوي. كما برز مكياج جينيفر لوبيز بأجمل خطوط الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين لجعل رسمات المكياج مشرق ومضيء.