أسرار الإطلالات الجمالية لاحتفالية Armani في دبي

عاد جورجيو أرماني Giorgio Armani إلى دبي بعد 11 عامًا من الغياب للاحتفال، بعرض "ليلة واحدة فقط" One Night Only، بالذكرى العاشرة لافتتاح فنادق أرماني في ميلانو ودبي. أقيم الحدث بالتزامن مع إكسبو 2020، المعرض العالمي الذي افتتح في 1 أكتوبر.

وأقيم One Night Only Dubai، مساء الثلاثاء الماضي في فندق Armani Hotel Pavilion، وقد افتتح بعرض جورجيو أرماني للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 ومجموعة مختارة من إطلالات Armani Privé Haute Couture من مجموعة Shine لخريف / شتاء 2021/22.

وقّعت ليندا كانتيلو Linda Cantello، خبيرة المكياج العالمية لدى دار جورجيو أرماني الاطلالات الجمالية للعارضات.

في هذا الاطار، قالت ليندا كانتيلو: "للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح فندق أرماني في برج خليفة، يتماشى المكياج مع جميع رموز أرماني: التركيز على بشرة جميلة مصقولة، لا تشبه القناع، أما الخدود والشفاه فناعمة وصحيّة، بينما حُدّدت العيون بخّط سميك أخضر ناعم".

المكياج خطوة بخطوة

أسرار الاطلالات الجمالية لإحتفالية Armani  في دبي

تمّ ترطيب البشرة باستخدام برايمر Luminous Silk Hydrating Primer. ثم وضع كريم الأساس Luminous Silk Foundation في الظل المناسب، الذي يتناسب مع الرقبة.

تّم استخدام مزيج من EYE TINT في الظل # 37Scarab   و # 24Nude Smoke ، ووضع شريطًا سميكًا جدًا. تم خلطه جيدًا ووضع القليل من مسحوقMICRO-FIL LOOSE.   وملء الحاجبين باستخدام الظل المناسب من قلم تحديد الحاجب EYE-PRECISION BROW PENCIL، بشكل مستقيم قدر الإمكان. يجب أن تكون الحواجب أطول وأكثر استقامة ولكن ليس أغمق. ثم وُضع القليل من NEO NUDE A-HIGHLIGHT في الظل رقم 11 على عظمة الحاجب فقط، ممتدًا حتى نهاية الحاجب. أخيرًا، تمّ تجعيد الرموش ووضع طبقتين إلى ثلاث طبقات من ماسكارا EYES TO KILL CLASSICO Mascara .

للشفاه، تمّ وضع LIP POWER في الظل # 106Forte   على عظام الخد وكذلك على الشفاه للبشرة القوقازية، أو LIP POWER في الظل # 602  Attitude للبشرة الداكنة.