غادة عبد الرازق بـ نيو لوك ملفت وهل بدت شبيهة حلا شيحة؟

غادة عبد الرازق عادت الى إثارة الجدل مجددا على انستغرام. فبعد أن توقفت لفترة عن نشر صورها  حتى أنها قامت بحذف صورها السابقة، فاجأت الجمهور في الأيام الماضية بمشاركتهم العديد من احدث اطلالاتها، وآخرها ظهورها بـ نيو لوك ملفت بالمكياج الوردي والشعر الكيرلي، بينما شبه البعض ملامحها بهذا اللوك بالفنانة حلا شيحة قبل عودتها للحجاب مؤخرا.

غادة عبد الرازق بـ نيو لوك مثير للجدل

النجمة المصرية غادة عبد الرازق شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بإطلالة جمالية ملفتة وشبابية، فإعتمدت المكياج الوردي القوي لملامحها سواء على جفونها او خديها وصولا لأحمر شفاهها، واستعرضت جمالها مع شعرها الطويل الكيرلي الداكن، فبدت بجمال ملفت وأصغر من عمرها بسنوات.

وسرعان ما قارن الجمهور اطلالاتها هذه بالفنانة المعتزلة حلا شيحة معتبرين بأن غادة تحولت الى نسخة عنها قبل عودة الأخيرة للحجاب.

إطلالات غادة عبد الرازق السابقة على انستغرام

غادة عبد الرازق وقبل أن تحذف جميع صورها السابقة على انستغرام، كانت قد اثارت جدلا واسعا بالعديد من الاطلالات الجمالية التي نشرتها والتي بدت فيها بتغييرات لافتة في ملامحها الى جانب مواكبتها لإطلالات جمالية مختلفة وعصرية، فبدت بشرتها بمظهر شبابي وايضا فإن التغييرات طالت شكل وجهها حيث ظهرت بوجه منحوت ومحدد الأطراف، وبمظهر عيون وحواجب مرفوعة، كما خطفت الأنظار بالعديد من صورها التي واكبت فيها ألوان شعر جريئة مثل الوردي والأشقر الى جانب تطبيقها لتسريحات شعر شبابية مثل تسريحة شعر ذيل الحصان.

غادة عبد الرزاق 2021
غادة عبد الرزاق بصورة سابقة لها على انستغرام