النسخة الإلكترونية

أحدث الإطلالات الجمالية لـ إليسا بمناسبة عيد ميلادها وهذا ما تغّير بملامحها

أحدث الإطلالات الجمالية لـ إليسا بمناسبة عيد ميلادها
1 / 6
أحدث الإطلالات الجمالية لـ إليسا بمناسبة عيد ميلادها
عيد ميلاد  إليسا اليوم يتزامن مع تغييرات جمالية في اطلالتها
2 / 6
عيد ميلاد إليسا اليوم يتزامن مع تغييرات جمالية في اطلالتها
 إليسا ابهرت اجلمهور بالتغييرات في ملامحها
3 / 6
إليسا ابهرت اجلمهور بالتغييرات في ملامحها
 إليسا بمكياج سموكي في احدى حفلاتها الاخيرة
4 / 6
إليسا بمكياج سموكي في احدى حفلاتها الاخيرة
اليسا استعادت جمالها السابق كما بداياتها
5 / 6
اليسا استعادت جمالها السابق كما بداياتها
 إليسا بمكياج بسام فتوح
6 / 6
إليسا بمكياج بسام فتوح

عيد ميلاد إليسا يأتي مختلفاً هذا العام بعدما ظهرت بشكل مختلف في الفترة الأخيرة، ففاجأت الجمهور بإستعادتها لشكلها السابق الذي اشتهرت فيه ببداياتها حيث بدا واضحا خضوعها لعدد من التعديلات الجمالية التي عززت من جاذبيتها وجعلتها تصحح بعض الأخطاء السابقة في وجهها جراء اجراءات تجميلية سابقة، لتبهر النجمة إليسا جمهورها مجددا بجمالها وجاذبيتها المعهودة.

وبمناسبة احتفال النجمة اللبنانية إليسا اليوم بعيد ميلادها، نلقي نظرة معكم على احدث اطلالاتها الأخيرة وابرز التغييرات في ملامحها التي زادتها جمالاً.

أبرز التغييرات في ملامح إليسا بأحدث اطلالاتها

النجمة اللبنانية إليسا استأثرت على حديث الجمهور بجمالها في الفترة الأخيرة بعد ظهورها بتغييرات لافتة في ملامحها بدت فيها أكثر جمالاً، وقارن الجمهور صورها الحديثة بإطلالاتها في بداياتها وقبل خضوعها للتجميل الذي وقعت ضحيته في السنوات الأخيرة، وتحديدا في منطقة الشفاه حينها، لتنجح إليسا في التخلص من آثار التجميل السلبي الذي أثر على ملامحها في السنوات الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وظهرت إليسا في في حفلاتها الغنائية التي أحيتها مؤخراً في السعودية والعراق والسهرة التي أحيتها على احدى المحطات التلفزيونية اللبنانية، الى جانب جلسة التصوير التي خضعت لها، ظهرت بجمال لافت ومبهر جعلها حديث الجمهور الى الآن، وبدا بأنها أجرت تعديلات جمالية لتصحيح الأخطاء السابقة في وجهها، كما ظهرت بشرتها اكثر شباباً مع اجرائها لعملية شد الوجه وتعديل الخطأ في منطقة الفم، فاعتبر الجمهور بأن نجمتهم استعادت ملامحها السابقة تماما كما بدايتها التي عرفوها بها.

إطلالات مكياج اليسا في احدث اطلالاتها

اليسا نشرت بنفسها أولى صورها التي عكست التغييرات الواضحة في ملامحها، واختارت المكياج الترابي الناعم مع الألوان النيود بأنامل خبير التجميل بسام فتوح المفضل لها. اما في حفلاتها الغنائية في كل من حفل الرياض وبغداد والسهرة التلفزيونية، فإتجهت الى مكياجها الأحب على قلبها، هو المكياج السموكي الداكن لعينيها مع لون الشفاه العاري النيود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

شاهدوا أحدث اطلالات اليسا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، وهل بدت برأيكم أجمل بعد اجرائها لعدد من التعديلات الجمالية على ملامحها؟.

صور اليسا المرفقة من حسابها على انستغرام وتويتر.

×