طريقة رسم الآيلاينر المجنح على طريقة أديل

طريقة رسم الايلاينر المجنح والعصري يمكن أن يكون من اختيارك بخطوط عصرية وجريئة للحصول على نظرة خارجة عن المألوف، فطبّقي بأسلوب النجمة اديل طريقة رسم الايلاينر بخطوط مجنحة للحصول على مكياج عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، طريقة رسم الايلاينر المجنح على طريقة اديل، وانتقي الرسمات التي تعجبك في خريف 2021.

طريقة رسم الايلاينر المجنح والرفيع

طريقة رسم الآيلاينر على طريقة أديل-بعدسة المصور Simon Emmett

طريقة رسم الايلاينر المجنح اختاريها بأسلوب اديل مع تمرير الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا. فانتقي رسمات ايلاينر رفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك مشرقة على خطاها. كما يمكنك تطبيق مع اجمل رسمات ايلاينر عصرية، الظلال البيج المات سهلة التمرير على الجفون العليا مع دمجها بالتدرجات البنية التي تجعل عينيك ملفتة وساحرة. ومع هذا المكياج، اجعلي عينيك اكثر جاذبية مع تكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة المسحوبة الى الاعلى لجعل مكياجك اكثر سحراً للحصول على نظرة جريئة واستثنائية.

طريقة رسم الايلاينر المجنح والعريض

طريقة رسم الآيلاينر المجنح والرفيع على طريقة أديل

كما اختاري على طريقة اديل، طريقة رسم الايلاينر المجنح العصري مع الخطوط العريضة والخارجية بخطوط تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولا تترددي بتطبيق على طريقتها رسمات ايلاينر سوداء بطريقة مسحوبة على الجفون العليا والسفلى للعينين بطريقة مترابطة لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب مشرق في عالم المكياج. كما لا تتخلى بأسلوب النجمة اديل عن تطبيق الايلاينر المجنح العصري بطريقة عريضة ومسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب جريء، مع تمرير الخطوط البنية القوية على الجفون السفلى للعينين لجعل مكياجك ملفت.