صور تفاصيل إطلالة مايا دياب الأخيرة بـ نيو لوك باربي

مايا دياب اعتمدت نيو لوك الدمية الشهيرة "باربي" خلال حفل إعلان لقب ايقونة الموضة لهذا العام الذي أقيم في دبي، واطلت النجمة اللبنانية بمكياج ملون وردي فاقع مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، فإطلعوا معنا على تفاصيل إطلالتها.

مكياج مايا دياب بـ نيو لوك باربي

النجمة اللبنانية مايا دياب استأثرت على الأضواء في أحدث اطلالاتها على انستغرام بعدما نشرت مجموعة صور لها بـ نيو لوك "باربي" خلال مشاركتها في حفل إعلان لقب ايقونة الموضة لهذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

واطلت مايا دياب بالمكياج الوردي الفاقع الذي غمر كامل جفونها العلوية الى حدود الحاجب، وأضاءت زوايا العين بالهايلايتر الفضي اللامع، كما استخدمت الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين والحصول على مظهر عيون على غرار الدمية "باربي". ولم تفوت كذلك نحت ملامح وجهها بكونتور بارز، خاصة على الأنف، مع تطبيقها لأحمر الشفاه الوردي الى جانب صيحة كونتور الشفاه البارزة على خطي حدود شفاهها.

تسريحة شعر مايا دياب بـ نيو لوك باربي

مايا دياب أكملت لوك "باربي" من خلال ظهورها بتسريحة الشعر الأشقر الطويل باللون البلاتيني، وهو اطلالة شعر تشتهر بها الدمية "باربي". وزينت مايا دياب شعرها بدبابيس جانبية مرصعة بحبات اللؤلؤ عند مقدمة الشعر مع الفرق المتوسط عند أعلى رأسها.

وكانت مايا دياب اطلت قبل فترة بالمكياج الوردي ايضا، وصيحة المكياج البرونزي المفضلة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

شاهدوا الصور، وهل بدت مايا دياب بهذا اللوك برأيكم تشبه الدمية "باربي"؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام مايا دياب.