أسرار مكياج أمينة خليل بمناسبة عيد ميلادها وسبب رفضها لعمليات التجميل

أمينة خليل من النجمات اللواتي حافظن على جمالهن الطبيعي بدون عمليات تجميل، وتتميز بأسلوبها الجمالي الذي يتطابق مع مرحلتها العمرية ويعزز من ملامحها الجذابة، وغالبا ما تختار الألوان الترابية لمكياجها مع تسريحات الشعر المنسدل بالألوان البنية، فتابعوا معنا أسرار مكياجها بمناسبة احتفالها اليوم بيوم مولدها الـ 33.

أسرار مكياج أمينة خليل بمناسبة عيد ميلادها

الممثلة المصرية أمينة خليل التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33، تتميز بأسلوب اللافت في تطبيق المكياج المناسب لملامحها وسنها بعيدا عن الصيحات المبالغة والغريبة. وأكثر ما تميل له تطبيق رسمات مكياج سموكي بالألوان الترابية، والبرونزية، مع تركيزها على رسمة العيون بشكل بارز بالظلال الدخانية المدموجة مع خطوط ايلانير ناعمة تحدد شكل عينيها الجميلتين، ومن ثم تطبق الماسكارا بطبقات مكثفة لإبراز جاذبية العين. تحبذ اظهار بشرتها بلون برونزي جذاب، مع تطبيقها كذلك لألوان شفاه بتدرجات طبيعية من النيود الوردي الى النيود البني الفاتح.

تكسر احيانا تدرجات الألوان الترابية، لتختار مثلا ظلال ملونة كالأخضر واحمر الشفاه بدرجة قوية خاصة في جلسات التصوير.

 سبب رفض أمينة خليل لعمليات التجميل

أمينة خليل من النجمات اللواتي يشكلن نموذجا بجمالهن الطبيعي وعدم انجرافهن نحو عمليات التجميل المتعددة. فهي رغم شكل أنفها غير المثالي مع ملامح وجهها، لكنها ترفض اجراء عملية تجميل له حيث تؤكد بأنها متصالحة جدا مع شكلها، وبأن شكل أنفها يعتبر سمة جمالية يطبع هويتها الخاصة بعيدا عن الأنوف المنسوخة بين النجمات بفعل التعديلات الجمالية، كذلك فإنها لا تحبذ أي تغيير في ملامح وجهها.

وبمناسبة عيد ميلاد أمينة خليل، تعرفوا معنا على أسرار مكياجها بالصور وسر رفضها لاجراء عملية تجميل لأنفها.

الصور المرفقة من حساب أمينة خليل على انستغرام.