أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة من وحي تايلور سويفت

أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة موضة خريف 2021 تلهمك بها النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift التي تختار تدرجات ملفتة تليق بلون بشرتها البيضاء. ويمكنك التألق على طريقتها بالعديد من المناسبات التي أطلت بها سابقا بألوان شفاه تنوعت ما بين تدرجات الوردي والبرتقالي والنيود، فتابعي معنا مجموعة من اطلالاتها لتستلهمي منها وتتألقي بكل جاذبية في موسم خريف 2021.

أجمل ألوان أحمر شفاه للبشرة الفاتحة من وحي تايلور سويفت

الوان روج بتدرجات البرتقالي

إن كانت بشرتك ذات نغمة باردة وفاتحة، فلا بد لك من مواكبة تدرجات احمر الشفاه البرتقالي كالعديد من اطلالات النجمة العالمية تايلور سويفت، فهو لون يمنحك الجرأة والثقة بالنفس ويناسب ذوات الشعر الفاتح مع البشرة البيضاء. ومن المحبذ اختياره بدرجة ناشفة ومطفئة المتناسبة مع موسم الخريف، حيث يعتبر هذا اللون من الصيحات التي تتجدد في هذا الفصل وتمنح ملامح المرأة ايضا المظهر الدافئ والراقي. ويمكنك تنسيق هذا اللون مع الظلال الذهبية الناعمة بطريقة مدموجة دخانية، او مع رسمة الايلانير السائل المجنح كما سترين من خلال الصور المرفقة.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • قلم الروج البرتقالي من شانيل chanel rouge coco Arthur
  • روج برتقالي من ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT Tatouage Couture Matte Lip Stain

الوان احمر شفاه بتدرجات وردية للبشرة الفاتحة

النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift من محبات التدرجات الوردية جدا مع بشرتها الفاتحة وأسلوب مكياجها الراقي والناعم. فتختار ما بين الوردي القوي "الفوشيا"، وما بين تدرجات الوردي الفاتح الباهت، وفق ما تراه متناسبا مع مظهر مكياجها بشكل عام. يمكنك التألق على طريقتها عبر اختيار الروج الوردي الفاتح مع ظلال العيون البنفسجية والبلاشر الوردي كما سترين من خلال احدى صورها المرفقة في الألبوم، وايضا اختاري الوردي الفاتح مع الظلال الترابية، اما مع الوردي الداكن والقوي، يمكنك تنسيق الايشادو الفضي الى جانب رسمة العين المحددة بالايلانير المجنح.

اخترنا لك:

  • قلم الشفاه الوردي DIOR Lip Glow Color Reviver Balm in Coral

احمر الشفاه بالدرجات النيود للبشرة الفاتحة

الألوان النيود من التدرجات التي تختارها تايلور سويفت مع البشرة الفاتحة، ومن الرائع بأن هذه الألوان تليق ايضا بالإطلالات اليومية للمرأة وتمنح ملامحها اللوك الطبيعي والمشرق. وقبل تطبيق هذا اللون حافظي على ترطيب الشفاه مسبقاً للحصول على مظهر شفاه ناعم وحريري خاصة مع اجواء الطقس الخريفي البارد. اختاري على طريقة تايلور ألوان البيج النيود او النيود الوردي اللامع.

واخترنا لك:

  • قلم الشفاه النيود الوردي - DIOR Rouge Dior in Rose Montaigne in Nude Beige
  •  روج نيود من أرماني ARMANI Beauty Diva Rouge d'Armani Matte Lipstick in Scene