أفضل إطلالات لجين عمران الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

أفضل الإطلالات الجمالية لـ لجين عمران بمناسبة عيد ميلادها. الإعلامية السعودية لجين عمران تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 44 وما تزال تبدو وكأنها بعمر الثلاثينات سواء بملامحها الشابة او من حيث اختيارها لإطلالات جمالية ملفتة تجعلها ايضا في قمة جاذبيتها، وتجمع فيها ما بين الأسلوب الكلاسيكي الراقي وما بين اللمسات العصرية من حيث ألوان المكياج ورسماته، وتسريحات الشعر الأنيقة، فدعونا نلقي نظرة على أجمل اطلالاتها الجمالية بمناسبة يوم مولدها اليوم.

إطلالات مكياج لجين عمران

الإعلامية لجين عمران تجيد دائما اختيار رسمات مكياج تليق بجمالها الراقي وبالمناسبة التي تحضرها، وتفضل كثيرا الألوان الترابية مع أسلوب المكياج السموكي الجذاب. فنراها تختار التدرجات الترابية مثل البيني والبيج مع خطوط الايلاينر الرفيعة التي تسحب العين بشكل ناعم، كما تطبق كذلك الألوان المشرقة والهادئة لعينيها مثل تدرجات الوردي مع حرصها على إبراز جمال بشرتها بلمسات الكونتور الخفيف والهايلايتر المضيء للوجه، وتميل الى ألوان الشفاه بالتدرجات الطبيعية مثل النيود والوردي، بينما فاجأتنا في إحدى جلسات تصويرها هذا العام من خلال تجسيدها شخصية كرويلا واطلالتها بمكياج صاخب وملفت.

لجين عمران بمكياج ترابي - صورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران بمكياج ترابي - صورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر لجين عمران

الإعلامية المتألقة لجين عمران تحافظ على ستايل شعرها الشرقي من خلال طوله ولونه الداكن، فهذه البصمة تميز هويتها الجمالية منذ سنوات، ومن الرائع بأنها تختار ايضا تسريحات شعر راقية تعكس هدوء شخصيتها، مثل تسريحات الويفي الطويل مع اضافتها لمسات متنوعة على هذه الإطلالة كالشعر النصف رفعة بالخصلات الويفي، وايضا نراها كذلك بتسريحات الشعر المرفوع الأنيق، وبتسريحات عصرية ملفتة كإطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة بالشعر المالس المبلل.

لجين عمران بتسريحة الشعر الويفي - صورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران بتسريحة الشعر الويفي - صورة من حسابها على انستغرام

شاهدوا من خلال الصور مجموعة من أفضل اطلالات لجين عمران الجمالية بمناسبة عيد ميلادها واستوحوا منها أسلوبها.

الصور المرفقة من حساب لجين عمران على انستغرام.