أجمل رسمات مكياج لخريف 2021 من وحي نجمات مهرجان الجونة

أجمل رسمات مكياج لخريف 2021 من وحي نجمات مهرجان الجونة اللواتي تألقن بإطلالات ملفتة على السجادة الحمراء خلال الأيام الماضية، وظهرن برسمات والوان مكياج تناسب هذا الموسم مثل المكياج البرونزي، والمعدني الفضي الى جانب المكياج الملون، مع رسمات الآيلانير الساحرة، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالاتهن لتستوحوا منهن.

رسمات مكياج معدني

المكياج البرونزي كان الصيحة الأبرز الذي كلّل العديد من ملامح النجمات في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، فيمكنك تطبيق هذه الصيحة على مثيل اطلالة النجمة جيسي عبدو مع ظلال العيون البرونزية والكحل النيود داخل العين، مع احمر الشفاه البرونزي. كما طبقي المكياج البرونزي باسلوب مغاير مع تحديد شكل العين بالايلانير الغرافيكي من وحي اطلالة الممثلة أمينة خليل.

امينة خليل بصورة من حسابها على انستغرام
امينة خليل بصورة من حسابها على انستغرام

وواكبي ايضا المكياج المعدني الذهبي لخريف 2021 من وحي اطلالة سارة عبد الرحمن بأنامل خبيرة المكياج هبه الششتاوي مع اختيارها ايضا للغليتر البارز، كذلك لا تفوتي المكياج الفضي اللامع مع شكل العين المسحوب بالايلانير الأسود المجنح كما اطلالة اسما جلال بأنامل خبيرة التجميل ندى سويدان.

رسمات مكياج ملون

المكياج الملون تصدر ايضا اطلالات العديد من النجمات في مهرجان الجونة لموسم خريف 2021، وخاصة الظلال الزرقاء التي طبقتها النجمة أروى جودة بشكل عصري تحت الجفون السفلية مع تمرير الظل الترابي على الجفن العلوي. وايضا اختارت نسرين طافش الظلال الزرقاء البراقة في احدى اطلالاتها بمهرجان الجونة مع رسمة الايلانير الرفيع، ولون احمر الشفاه الطبيعي، ما جعل اطلالتها ملفتة وساحرة.

اروى جودة بصورة من حسابها على انستغرام
اروى جودة بصورة من حسابها على انستغرام

رسمات مكياج ترابي

المكياج الترابي بألوان قريبة من لون البشرة كان من خيار النجمة ياسمين صبري ضمن موسم خريف 2021 في مهرجان الجونة، فيمكنك اختيار الظلال الترابية مع تمرير الغليتر اللامع فوق الجفن العلوي، وسحب شكل العين اللوزي بايلانير سائل رفيع. واكتفي كذلك بمكياج ترابي ناعم من وحي اطلالة الاعلامية ريا ابي راشد مع احمر الشفاه القرميدي.

ياسمين صبري بصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري بصورة من حسابها على انستغرام

شاهدي الصور واختاري من وحي نجمات مهرجان الجونة اطلالات مكياج تليق بموسم الخريف.