أفضل إطلالات كاتي بيري الجمالية في عيد ميلادها

أفضل إطلالات كاتي بيري الجمالية في عيد ميلادها الـ 37. النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry  تتميز بخياراتها المتجددة والجريئة بعالم الجمال مقارنة بزميلاتها من نجمات هوليوود، وتعكس اطلالاتها ايضا شخصيتها القوية والجريئة، فتفاجئنا في كل مرة بظهور غير متوقع سواء من حيث تسريحات وقصات الشعر أو ألوان المكياج، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل اطلالاتها بمناسبة حلول عيد ميلادها اليوم في 25 أكتوبر.

اطلالات مكياج كاتي بيري

أول ما يتبادر الى أذهاننا اسم النجمة كاتي بيري Katy Perry، لا بد وأن نتذكر ملامحها بإطلالات مكياج مشرقة وقوية حيث تتميز بهذا الستايل المتمرد الذي يطبع هويتها الجمالية، لتلفت الأنظار مع كل ظهور لها.

كاتي بيري

تميل كاتي الى ألوان المكياج الصارخ غالبا، وتحب دمج الألوان بطريقة سموكي مع  رسمات عيون القطة الجذابة لكسر حدة شكل العين الدائري، وتختار خاصة ألوان ظلال معدنية براقة، ألوان مبهجة وخاصة اللون الوردي المفضل لها،  كما تستخدم الكحل البيج او الأبيض داخل عينيها لإضفاء الحجم الكبير عليهما، وتكمل مظهر عينيها بالرموش الكثيفة، ورسمة الحواجب الممتلئة مع الشعيرات الطبيعية.

وبالنسبة الى أحمر الشفاه، تنوع في خياراتها على غرار ألوان أحمر الشفاه القرميدي، الوردي، البنفسجي، من دون أن تتخلى كذلك عن الدرجات النيود والبيج وفق إطلالة مكياجها بشكل عام، لتبدو دائما بإطلالات مكياج متناسقة وتليق بلون بشرتها الفاتح.

إطلالات شعر كاتي بيري

كاتي بيري من أكثر النجمات اللواتي يظهرن بإطلالات شعر متجددة وغير مألوفة من حيث الألوان او القصات وتسريحات الشعر، فهي تحب التمرد على مظهر شعرها حيث تمل سريعا من نفس اللوك. فنرى اختياراتها بين تسريحات الشعر الطويل، وقصات الشعر القصير الصبياني بأساليب مختلفة، وايضا شاهدناها بألوان شعر غريبة وجريئة مثل صبغات الشعر الأخضر، والوردي، الى جانب لونها المفضل البلاتيني.

قصات شعر كاتي بيري

شاهدوا من خلال الصور المرفقة مجموعة من اطلالات كاتي بيري بمناسبة عيد ميلادها، واطلعوا على أسلوبها في عالم الجمال.